تغطية معرض الألعاب الأشهر في أوروبا Gamescom … عروض بالجملة لألعاب منتظرة بشدّة! (3)

gamescom
0

مازلنا أعزائي القُرّاء نتناول كل ما تم عرضه في المعرض الأكبر للألعاب والترفيه في أوروبا: معرض Gamescom والذي أُقيم في الفترة من 22 إلى 26 من شهر أغسطس، والذي شهد عددًا مأهولًا من العروض ما بين ألعاب جديدة وتحديثات لألعاب قديمة، وإصدارات خاصة من المنصّات المختلفة … إلخ!

تناولنا في المقال السابق مقدمة مبسّطة عن المعرض بالإضافة لما تم إعلانه بخصوص منصّات الألعاب نفسها، وكذلك بعض الحصريات والألعاب التي ستصدر – متأخرة – لبعض المنصّات بعض انطلاقها مسبقًا بالفعل، ثم تناولنا في المقال التالي له بعض الألعاب التي سوف تصدر للمنصّات Consoles بالإضافة للحاسب الشخصي، واليوم نكمل جولتنا.

تابع: ألعاب تصدر لمنصّات الألعاب بالإضافة للحاسب الشخصي

1. لعبة Life is Strange: Before the Storm

تتناول هذه اللعبة الأحداث ما قبل الجزء الأول Life is Strange بثلاث سنوات، حيث يتحكم اللاعب بـ Chloe Price ذات الستّة عشر عامًا، عندما تم الإعلان عن اللعبة في معرض E3 تقرر أن تصدر على هيئة ثلاثة فصول أولها هو المنتظر نهاية شهر أغسطس وتحديدًا في الحادي والثلاثين.

تصدر اللعبة للحاسب الشخصي وأجهزة PlayStation 4 و Xbox One.

2. لعبة Marvel vs. Capcom: Infinite

الجزء السادس من لعبة القتال الممتعة والناجحة تواجد هو الآخر في معرض هذا العام بعرض شيّق يوضح نظام القتال الثنائي (2 ضد 2) مع إضافة عدد من الأزياء الحصرية للمقاتلين في حالة الحجز المسبق لنسخة من اللعبة.

تصدر اللعبة في 19 سبتمبر للحاسب الشخصي وأجهزة PlayStation 4 و Xbox One.

3. لعبة Middle-earth: Shadow of War

تأتي هذه اللعبة تكملة لأحداث الجزء السابق Middle-earth: Shadow of Mordor، وتدور في الفترة ما بين The Hobbit و Lord of The Rings، ولهذا فبالطبع الكثير في انتظارها وبشدّة.

اللعبة تبدو رائعة، كما تم إصدار عرضين لها في المعرض وليس عرض واحد فقط، وتصدر في 10 أكتوبر للحاسب الشخصي وأجهزة PlayStation 4 و Xbox One.

4. لعبة MOTHERGUNSHIP

من بين ألعاب التصويب المختلفة نعتقد أنّ MOTHERGUNSHIP تستحق التجربة، تستخدم اللعبة طريقة اللعب FPS، حيث تنضم للمقاومة وتحارب الفضائيين.

تصف اللعبة وحوشها أو لنقل زعمائِها بأنّهم الأضخم على الإطلاق في فئة اللعبة!

تصدر اللعبة للحاسب الشخصي وأجهزة PlayStation 4 و Xbox One.

5. لعبة Naruto to Boruto: Shinobi Striker

النسخة الأحدث من السلسلة المبنية على أحداث مسلسل الأنمي الشهير Naruto تصدر في الولايات المتحدة وأوروبا بنظام لعب 4 ضد 4، حيث سيتمكن الثمانية لاعبين من اللعب في الوقت ذاته، بالإضافة لإمكانية صناعة الشخصية الخاصة بك!

اللعبة تصدر لاحقًا للحاسب الشخصي وأجهزة PlayStation 4 و Xbox One.

6. لعبة Ni no Kuni II: Revenant Kingdom

جزء آخر من اللعبة الجميلة ذات الرسوميات الخلّابة، والتي أثار جزئِها السابق إعجاب الجميع، اللعبة تستخدم إسلوب اللعب RPG وتصدر للحاسب الشخصي وجهاز PlayStation 4 في الثامن عشر من شهر يناير القادم.

7. لعبة Need for Speed Payback

من الصعب للغاية – بل من النادر – أن تجد لعبة ما تصل للإصدار رقم 23، نتحدث عن العملاقة Need for Speed، وجزء جديد تدور أحداثه في وادي Fortune بثلاث شخصيات رئيسية في محاولة للقضاء على سيطرة “The House”.

تصدر اللعبة للحاسب الشخصي وأجهزة PlayStation 4 و Xbox One في 10 نوفمبر القادم.

8. لعبة PES 2018

صراع العمالقة ككل عام، الكثير من التراخيص والحصريات والمهارات والاستعراضات، عام بعد عام تضيّق Pro Evolution Soccer الخناق على المنافس الأزلي FIFA، وعن تجربة محبّي FIFA أنفسهم قبل محبّي PES فإنّ اللعبة هذا العام ممتعة للغاية.

تصدر اللعبة هذا العام في 12 سبتمبر لأجهزة PlayStation 4 و Xbox One وللحاسب الشخصي الذي يحصل لأول مرة على نسخة من مطابقة لنسخ منصّات الجيل الحالي.

تصدر اللعبة أيضًا لأجهزة الجيل السابق PlayStation 3 و Xbox 360.

9. لعبة Phantom Doctrine

تدور أحداث اللعبة في عام 1983 في فترة الحرب الباردة، لعبة تتبنّى تاريخًا مختلفًا حيث يقود فيها اللاعب “The Cabal” وهي منظمة سرية تسعى للسيطرة على العالم من خلال المؤامرات والإيقاع بين قادة ودول العالم.

تصدر اللعبة على الحاسب الشخصي ومنصّات الألعاب الأخرى في 2018.

10. لعبة Project CARS 2

لعبة سباقات أخرى مميزة تصدر هذا العام، وتحديدًا 22 سبتمبر على الحاسب الشخصي وأجهزة PlayStation 4 و Xbox One.

تحتوي اللعبة على أكثر من 180 سيارة و60 طريق.

11. لعبة ReCore Definitive Edition

نسخة أخرى منقّحة من اللعبة التي صدرت مسبقًا في عام 2016 للحاسب الشخصي وجهاز Xbox One، صدرت اللعبة بالفعل في 29 أغسطس لنفس الأجهزة المذكورة برسوميات أفضل وفصل جديد في طور القصّة، والكثير من الإضافات الأخرى في اللعبة وإسلوب اللعب.

12. لعبة Rogue Trooper Redux

لعبة أخرى محسّنة ولكنها تأتي هذه المرة من عصر PlayStation 2، تصدر اللعبة لأجهزة PlayStation 4 و Xbox One وللحاسب الشخصي في 17 أكتوبر بالإضافة لجهاز Nintendo Switch، والذي ستصدر نسخته بعد ذلك بفترة وجيزة.

13. لعبة RUINER

تدور أحداثها في 2091 في مدينة Rengkok الروبوتيّة، حيث يقوم شخص غريب الأطوار وربما معتل نفسيًا بخوض حرب مع نظام فاسد في سعيه لإيجاد أخيه المفقود.

اللعبة ستصدر في 26 سبتمبر القادم كالعادة لأجهزة PlayStation 4 و Xbox One وللحاسب الشخصي.

14. لعبة The Sacred Hero

لا يوجد الكثير من المعلومات حتى الآن عن هذه اللعبة سوى ما ترونه في العرض الذي شاركت به في المعرض، تصدر اللعبة للحاسب الشخصي وجهاز Nintendo Switch في العام القادم.

15. لعبة Shenmue III

الجزء الثالث من سلسلة ألعاب المحبوبة وبشدّة Shenmue، حسنًا لا تتوقعوا الرسوميّات الأفضل فاللعبة – بالنسبة لمحبيها – أكبر من ذلك، ولكن ما أريد التعقيب عليه هو الحركة نفسها وتعبيرات وجه البطل والتي تبدو لي جامدة نوعًا ما.

تصدر اللعبة على الحاسب الشخصي وجهاز PlayStation 4 في العام القادم.

16. لعبة Star Wars Battlefront 2

عرض جديد للمنتظرة Star Wars Battlefront 2 يُظهر طور من أطوار اللعب يدعى Starfighter Assault، على أن تنطلق اللعبة نفسها في 17 نوفمبر القادم لأجهزة PlayStation 4 و Xbox One وللحاسب الشخصي.

17. لعبة Surviving Mars

تتولى فيها مسؤولية أول مستعمرة على الكوكب الأحمر (المريخ)، حيث المصادر قليلة والبيئة معادية للغاية، اللعبة من ألعاب المحاكاة الاستراتيجية، والعرض الذي شاركت به في هذا المعرض يظهر أسلوب اللعب من داخل اللعبة.

تصدر اللعبة في العام القادم لأجهزة PlayStation 4 و Xbox One وللحاسب الشخصي.

18. لعبة Sword Art Online 5: Fatal Bullet

كشف الغبار عن الجزء الخامس من سلسلة Sword Art، والذي كان يطلق عليه (#Projekt1514) والذي ينطلق بعرض جديد ويصدر لأجهزة PlayStation 4 و Xbox One وللحاسب الشخصي في أوائل 2018.

19. لعبة Tropico 6

الجزء السادس من سلسلة Tropico والتي عود فيها لتولّي دور الرئيس “El Presidente”، اللعبة من ألعاب المحاكاة الاستراتيجية وتصدر في 2018 للحاسب الشخصي وأجهزة PlayStation 4 و Xbox One.

20. لعبة Unruly Heroes

لعبة مستوحاة من الأسطورة الصينية القديمة والشهيرة (أسطورة الملك القرد)، تصدر لمنصّة Nintendo Switch بالإضافة إلى الحاسب الشخصي وأجهزة PlayStation 4 و Xbox One.

21. لعبة Yoku’s Island Express

يبدو أنّ هذا النوع من الألعاب يزداد نجاحًا يومًا بعد يوم، الرسوميات الخلّابة والبسيطة، لعبة Yoku’s Island Express لعبة عالم مفتوح بإسلوب لعب يُشبه Pinball.

اللعبة تصدر في 2018 على منصّات Nintendo Switch  وPlayStation 4 و Xbox One والحاسب الشخصي.

والآن تنتهي جولتنا الثالثة في عالم Gamescom على أن نتناول في الجولة القادمة والأخيرة الألعاب التي لن يراها الحاسب الشخصي PC، وأيضًا نتناول الإضافات والتحديثات التي تم الإعلان عنها للألعاب الموجودة حاليًا، وبعض الألعاب التي صدرت للهواتف المحمولة واللوحيّة كذلك، فتابعونا.

0

شاركنا رأيك حول "تغطية معرض الألعاب الأشهر في أوروبا Gamescom … عروض بالجملة لألعاب منتظرة بشدّة! (3)"

أضف تعليقًا