مركز جديد للبيانات من Forcepoint في دبي بالإمارات العربية المتحدة

0

افتتحت Forcepoint مركزًا جديدًا للبيانات في دبي، حيث توفر أمانًا متقدمًا على الويب وفوائد وقت استجابة منخفضة للعملاء في الشرق الأوسط.

يمثل مركز البيانات أحدث الاستثمارات في المنطقة من طرف Forcepoint، حيث تقدم Forcepoint Cloud Web Security للمؤسسات التي تسعى إلى الاستفادة من الخدمات السحابية الآمنة داخل البلد.

يقدم مركز بيانات دبي للعملاء داخل دولة الإمارات العربية المتحدة وقربها القدرة على تلقي نتائج الويب بسرعة أكبر، بالإضافة إلى ذلك يحتاج الموقع الجديد إلى عناوين من المؤسسات (القطاع العام والمؤسسات) التي تتعامل مع المعلومات الحساسة وتفضل أن يكون المحتوى على مقربة.

إن الجمع بين الحد الأدنى للكمون، والوصول المحلي إلى البيانات والدعم لجميع وسائل الاتصال، مثل Proxy Connect و Direct Connect، سيعزز تقديم الأمان من قبل Forcepoint في المنطقة.

من جانبه، قال مدير المبيعات والهندسة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا Forcepoint، أوزجور دانسمان:

“نحن سعداء لأن نكون قادرين على توفير خدمات سحابية آمنة للعملاء وشركاء القنوات في الإمارات والمناطق المحيطة، من خلال أفضل منتج لدينا، Forcepoint Cloud Web Security، من المؤكد أن هذا الاستثمار المحلي سيكون له أثر إيجابي ويظهر ثقتنا والتزامنا باقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي، إن المشهد العالمي للتهديدات في حالة دائمة من التغيير، وسيمنح عرض محلي مرن ومتطور لزبائننا راحة البال بأن بياناتهم تقع داخل منطقتهم”.

أحد العروض الرئيسية المتاحة في مركز البيانات، Forcepoint Cloud Web Security، ستوفر حماية قوية من خلال الدفاع عن المحتوى و اكتشاف ومراقبة التطبيقات السحابية، مما يقلل من المخاطر على البيانات الحساسة لكل من مستخدمي الموقع والمحمول.

تدمج Forcepoint Web Security بسهولة مع حلول Forcepoint الأخرى لعناصر تحكم أمان واحدة ومتسقة يمكنها الحماية من التهديدات الواردة والصادرة مع حتى أصغر فرق الأمان.

إقرأ أيضا: أكثر فيديوهات اليوتيوب المحبوبة على الإطلاق

0

شاركنا رأيك حول "مركز جديد للبيانات من Forcepoint في دبي بالإمارات العربية المتحدة"