شركة GameDeals تقدم المزيد من التخفيضات على البرمجيات الأصلية، لا حجة للقرصنة بعد الآن!

ويندوز اصلي رخيص
1

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

لقد حان ذلك الوقت من العام من جديد وحان الوقت للبحث عن هدايا الفصح الكبيرة، في حال كنت بحاجةٍ إلى توفير بعض النقود فاليوم سيكون فرصةً عظيمةً للحصول على بعض الصفقات المربحة.

نظراً لمتطلبات العصر الحديثة، من المستحيل علينا أن نتخيل العالم اليوم بدون أجهزة الكمبيوتر، وبذلك فإنّ الحصول على أحدث برامج العمل التي يمكن أن تزيد من إنتاجيتنا، أو أنظمة التشغيل الحديثة يمكن أن يكون أمراً ذا قيمة كبيرة يساعدنا في تحسين حياتنا اليومية. في وقتنا الحالي وبعد الانتشار الكبير وازدياد شعبية التسوق الالكتروني أصبح الطلب على شراء رخص Windows 10 وMicrosoft Office يزيد بشكلٍ ثابت.

ولكن هنا قد تسأل نفسك، أين يمكنني الحصول عليهم بسعرٍ جيد؟ وفي هذه الحالة سوف نقدّم لك موقع GoodOffer24 الذي يُعتبر خيارنا الأول لشراء الرخص الأصلية لمنتجات مايكروسوفت، والذي يقدّم حالياً أفضل العروض والتخفيضات بمناسبة عيد الفصح.

أعلن موقع GoodOffer24 عن تخفيضاتٍ مغرية بمناسبة عيد الفصح، والتي قد تصل إلى 20% على جميع البرمجيات، وكلّ ما عليك فعله للاستفادة من العروض هو استخدام الكود التالي ” JGO24EASTER” وستحصل حالاً على أفضل وأحدث برامج مايكروسوفت بسعرٍ ممتاز.

استخدم الكود “JGO24EASTER” لتحصل على التخفيض من GoogdOffer24 بسهولة. 

بعضٍ من أفضل التخفيضات على موقع GoodOffer24

تخفيض بقيمة 20% عند استخدامك للكود “JGO24EASTER”

يتم التخفيض على معظم برامج مايكروسوفت الشهيرة وبعض الأمثلة على العروض:

حسم بقيمة 30% عند استخدامك للكود JGO24OFFICE2019

هذا التخفيض خاص بمنتج Microsoft Office 2019 ويتيح لك عدة خيارات تتضمن:

الاستفادة من هذه العروض الجديدة أمر مفيد للغاية، حيث أن أسعار كل من نظام ويندوز وحزم برامج أوفيس مرتفعة عموماً، وتوفير المال عند شرائها ضروري ويضمن الحصول على المنتج الرسمي والمضمون بدل المخاطرة باستخدام نسخ مقرصنة تخاطر بأمان المستخدم.

1