مساعد جوجل Google Assistant سيخبرك في حالة ستتأخر رحلتك

0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

مع تحليق الناس في كل مكان خلال هذا الوقت من العام، ذكرت مدونة جوجل أمس بضعة أدوات يمكن أن تجعل السفر خلال موسم العطلات أسهل بكثير.

على سبيل المثال، هل تعلم أن مساعد جوجل Google Assistant يمكنه التنبؤ بما إذا كانت رحلتك ستتأخر أم لا، كل ما عليك فعله هو طرح أسئلة المساعد الشخصي الافتراضي مثل “Hey Google“، هل رحلتي في الوقت المحدد؟” أو ما حالة رحلة الخطوط الجوية الأمريكية من فيلادلفيا إلى دنفر؟”.

تستخدم جوجل بيانات رحلات الطيران السابقة والتعلم الآلي لمساعدتها في التنبؤ بما إذا كانت الرحلة ستقلع في الوقت المحدد.

إذا شعرت شركة جوجل بأن دقة توقعها تبلغ 85٪ أو أعلى، فسيحصل المساعد على طول المدة المحتملة للتأخير ويقدم السبب، إذا كان معروفًا.

تقول جوجل إنه خلال الأسابيع القليلة المقبلة، ستبلغ المسافرين “بشكل استباقي” إذا كان من المتوقع أن تقلع رحلاتهم في وقت متأخر عن الموعد المقرر.

مساعد جوجل Google Assistant سيخبرك في حالة ستتأخر رحلتك

تذكر مدونة جوجل المسافرين أيضًا أنهم إذا كانوا في طريقهم إلى وجهة غير مألوفة لديهم، فيمكن أن تساعد خرائط جوجل على التعرف عليها، سيظهر لك التمرير سريعًا من علامة التبويب “استكشاف” في الجزء السفلي من الشاشة الأماكن التي تهمك، والمطاعم لتناول الطعام والمزيد.

وإذا كنت تخطط لقضاء إجازة، فإن استخدام بحث جوجل لمعرفة “أشياء يجب فعلها” في المدينة التي تفكر في زيارتها سيساعدك في التخطيط لرحلة مثيرة.

تمتلك جوجل الأدوات التي يمكنك استخدامها للاستمتاع بعطلة آمنة وممتعة الآن وفي المستقبل، ومن شأن هذه الميزة في Google Assistant أن تساعد المسافرين حول العالم بمن فيهم المسافرين في المنطقة وطمأنتهم في حالة حصول أي تأخيرات مفاجئة.

0

شاركنا رأيك حول "مساعد جوجل Google Assistant سيخبرك في حالة ستتأخر رحلتك"

أضف تعليقًا