جوجل تختبر ميزة المكالمات الجماعية على تطبيق Duo

0

يمكن أن تتضمن إستراتيجية ترقية جوجل لتطبيق Duo بعض الميزات المرغوبة للغاية، تقول مصادر Android Police إن جوجل تختبر ميزة اتصال جماعي في إصدار أندرويد من تطبيق الدردشة المرئية على الأقل.

إنه يدعم سبعة أشخاص فقط في وقت واحد، عليك فقط إنشاء مجموعة ثم بدء مكالمة مع هؤلاء الأشخاص، إذا كان هناك قيد، فلا يمكنك إضافة أي شخص إلى مجموعة في منتصف المكالمة.

هناك أيضًا ميزة قيد التقدم يمكن أن تكون مفيدة بغض النظر عن عدد الأشخاص المشاركين في مكالماتك، يعمل وضع الإضاءة المنخفضة، على تعديل الفيديو بحيث يمكن للآخرين رؤيتك بشكل أفضل أثناء المحادثات الليلية، لكن هذا لا يضمن جودة مكالمات عالية الجودة في الأمناكن المظلمة عموما.

ليس من المؤكد متى ستتوفر هذه الميزة للمستخدمين، ولا يمكنك ببساطة تنزيل تحديث للحصول عليها، يبدو أن جوجل تتحكم في الوصول للاختبار من جانب الخادم، إذا تمكنت من الانتظار فقد يكون Duo قريبًا أكثر قدرة على المنافسة مع تطبيقات الاتصال الأخرى التي تركز على الفيديو.

يذكر أن تطبيق Duo وصل إلى  مليار عملية تنزيل من متجر جوجل بلاي، وفقًا لآخر الإحصاءات العامة من المتجر الشهير.

تم الإعلان لأول مرة عن Google Duo في مؤتمر Google I/O 2016 إلى جانب تطبيق Allo الذي تم ايقافه وازالته من متجر جوجل بلاي بسبب فشله، ولكن بما أن القصة مع Duo هي عكس ذلك تمامًا حيث يشهد نجاحًا واسع النطاق.

وتحاول جوجل مع هذا التطبيق منافسة واتساب و سكايب والعديد من التطبيقات الأخرى التي تقدم محادثات الفيديو.

0

شاركنا رأيك حول "جوجل تختبر ميزة المكالمات الجماعية على تطبيق Duo"