تطبيق Gmail سيحصل على تصميم جديد كليا

0

سيكون تطبيق Gmail قريبًا أحدث تطبيق رئيسي يبدو حقًا أبيض من جوجل، وهذا في تغيير كبير سيحصل عليه التطبيق الشهير.

تعيد جوجل تصميم تطبيق Gmail للجوّال ليتماشى شكله مع إصدار سطح المكتب، سيطرح المظهر المحدث على نظامي iOS و أندرويد في الأسابيع المقبلة، والذي سيتخلص من مخطط اللون الأحمر للتطبيق للحصول على خلفية بيضاء أكثر بساطة.

إذا كنت تستخدم تصميمًا جديدًا لإعادة تصميم Gmail على سطح المكتب في العام الماضي، فربما يبدو تطبيق الجوال الجديد مألوفًا، بدلاً من الأشرطة الحمراء البارزة، يحتوي التطبيق على تصميم أبيض نظيف يبدو أقل تشوشًا، وزر الإنشاء هو الآن علامة زائد بسيطة بدلاً من دائرة حمراء.

هذه التغييرات عبارة عن تعديلات مرئية في الغالب حيث أضافت جوجل عددًا كبيرًا من الميزات الجديدة في وقت سابق عند طرح تحديث Gmail الكبير في العام الماض، ولكن هناك بعض التغييرات المهمة التي ستظهر في التطبيق الجديد.

تطبيق Gmail سيحصل على تصميم جديد كليا

أولها، ينتقل موقع مبدل الحسابات، الذي يتيح لك التنقل بين حسابات متعددة، إلى مكان جديد في التطبيق، بدلاً من التبديل من القائمة على الجانب الأيمن من التطبيق ستغير عن طريق النقر على الصورة الرمزية الخاصة بك من شريط البحث الخاص بالتطبيق.

التغيير الكبير الآخر متعلق بالكيفية التي يعالج بها Gmail الآن المرفقات، لن تحتاج بعد الآن إلى فتح رسالة لعرض مرفقاتها، مثلما يمكنك على إصدار سطح المكتب من الخدمة الشهيرة.

بالنسبة إلى سبب إحداث جوجل تغييرًا كبيرًا في مظهر أحد أضخم تطبيقاتها وأسلوبها، تلاحظ الشركة أن عملية الإصلاح تتم على المدى الطويل، ويهدف إلى تحديث تطبيق Gmail مع بقية خدماتها:

“هذا التحديث جزء من جهد أكبر لجعل G Suite يبدو ويتصرف كعائلة من المنتجات الخاصة بالشركة”.

إقرأ أيضا: هل علينا الاستعداد لفكرة اختفاء موقع فيسبوك في المستقبل القريب؟!

0

شاركنا رأيك حول "تطبيق Gmail سيحصل على تصميم جديد كليا"