جوجل تستحوذ على تقنيات صناعة الساعات الذكية من Fossil

0

لقد كثرت الشائعات حول ساعة Pixel Watch خلال السنوات الأخيرة، من المؤكد أن مثل هذا الجهاز سيكون منطقيًا نظرًا لأن جوجل تحاول إثبات جدوى نظام التشغيل القابل للارتداء الذي تطوره Wear OS يبدو أن الشركة أصبحت أخيراً جادة بشأن هذا الاحتمال.

أعلنت أمس شركة “فوسيل” عن خطط لبيع تقنيات الساعات الذكية إلى شركة البرمجيات العملاقة مقابل 40 مليون دولار.

يبدو أن جوجل ستحصل على السبق الجيد هنا أيضًا، تتعلق هذه الصفقة بـ “تكنولوجيا الساعات الذكية قيد التطوير حاليًا” وتتضمن نقل عدد من موظفي Fossil إلى فريق جوجل.

في تصريح للمسؤولين من الشركة التي باعت تقنياتها جاء ما يلي:

“إن الأجهزة القابلة للارتداء، والتي تم تصميمها للعناية الصحية والبساطة والتخصيص والمساعدة، تتاح لها فرصة تحسين الحياة من خلال تزويد المستخدمين بالمعلومات والأفكار التي يحتاجونها بسرعة، بلمحة سريعة”. “تُظهر إضافة تقنية وفريق مجموعة Fossil Group إلى جوجل إلتزامنا تجاه صناعة الأجهزة القابلة للارتداء من خلال تمكين مجموعة متنوعة من الساعات الذكية ودعم الاحتياجات المتطورة والمستدامة للمستهلكين الذين يبحثون عن الحيوية أثناء التنقل”.

مثل هواتف بيكسل من جوجل، يمكن أن تعمل ساعة ذكية مُصنعة من عملاقة البحث الأمريكية في النهاية كمجموعة إثبات لنظام التشغيل المفتوح للشركة، حيث سنرى منها ساعات ذكية واجهزة قابلة للإرتداء بنظام تشغيلها الشهير.

من المؤكد أن فريق Fossil لديه معرفة بكيفية بناء أجهزة ناجحة، ويحتاج إلى شركة أكبر تتبنى أفكاره وتسوقها لجمهور أكبر.

تسارع شركة Fossil إلى ملاحظة أنه لا يزال لديها فريق مكون من 200 موظف يعملون في مجال البحث والتطوير، وعلى الرغم من أن الشركة لا شك في أنها تخسر بعض الموظفين ذوي الجودة العالية، إلا أنها لا تزال ملتزمة بالتقنية القابلة للارتداء.

0

شاركنا رأيك حول "جوجل تستحوذ على تقنيات صناعة الساعات الذكية من Fossil"