تأكيد قدوم هاتف جوجل الجديد Pixel 3a

Pixel 3a
0

إشاعات وتسريبات كثيرة سمعناها عن قدوم هواتف متوسّطة من شركة جوجل تندرج تحت قائمة هاتف Pixel 3 ولكن معلومات جديدة من موقع جوجل أكّدت قدوم هاتف جديد يحمل اسم Pixel 3a ليندرج في قائمة الهواتف المتوسّطة لأوّل مرّة من شركة جوجل.

تم إدراج هاتف يحمل اسم Pixel 3a ضمن قائمة الهواتف في متجر جوجل إضافة لكلمة New في إشارة واضحة أكّدت التسريبات السابقة لتزيل جوجل لاحقًا هذه الصفحة من الموقع.

وأشارت تسريبات أخرى تناقلها الأعضاء على موقع Reddit إلى مواصفات الجهاز أو الجهازين القادمين من جوجل عبر ذكر أسماء الهواتف ضمن برمجيّة Google Play Console التي تتيح للمطوّرين إدراج تطبيقاتهم في متجر جوجل.

يحمل أحد الأجهزة الاسم الرمزيّ sargo أمّا الهاتف الآخر فيحمل الاسم الرمزيّ bonito وسيأتي الهاتفان بذاكرة عشوائيّة بحجم 4 جيجابايت مع شاشة تتراوح بين 5.6 إنش إلى 6 إنش بدقّة 1080×2160 و 1080×2220.

View post on imgur.com

من المتوقّع إطلاق الهواتف الجديدة في وقت مبّكر من السنة دون الانتظار لحدث جوجل المعتاد في شهر أكتوبر الذي تعلن فيه عن هواتفها الجديدة خاصّة هاتفها المرتقب Google Pixel 4، فقد يحمل لنا مؤتمر جوجل للمطوّرين Google I/O الشهر القادم الإعلان عن الهواتف الجديدة لتكون متاحة للمستخدمين في صيف هذه السنة.

0

شاركنا رأيك حول "تأكيد قدوم هاتف جوجل الجديد Pixel 3a"

أضف تعليقًا