تعرّف على Hipdf … موقع مجاني وسريع لتحويل ملفات PDF ويدعم اللغة العربية

0

في أعمالنا المكتبية، حياتنا الدراسية، نتعامل يوميًا مع مستندات PDF كصيغة رسمية للكتب الإلكترونية، وحتى في أوقات فراغنا نجد في الكتب الإلكترونية ونيسًا، وملاذًا نقضي فيها ساعات من القراءة، ومع ذلك نحتاج في الكثير من الأوقات إلى هذه المستندات بصيغ أخرى ربما لإجراء تعديل معين عليها، أو لتضمين أجزاء منها في عرض تقديمي أو مشروع آخر، أو حتى لتشغيلها على جهاز يدعم صيغًا معينةً بعينها.

وقد ظهرت الكثير من البرمجيات التي تقدم خدمة تحويل ملفات الكتب الإلكترونية إلى العديد من الصيغ، ولكن الجيد منها لا يأتي بسعر منخفض، والبعض الآخر لا يؤدي الغرض المطلوب منه كما يجب، فنرى مشاكل في التحويل، والتوافق خاصةً في اللغات غير الإنجليزية، كما أنّ صيغ الملفات المدعومة قد تكون محدودةً غالبًا في صيغة وورد.

يقدم Hipdf أداة تحويل كتب PDF إلى الكثير من الصيغ الأخرى بشكل مجاني، وبدون الحاجة إلى تثبيت أي برمجيات على جهازك، وبنتائج ممتازة في وقت قياسي، مع دعم للكثير من الصيغ التي يمكن أن تحتاجها في مقدمتها صيغة ePub المدعومة في أجهزة القراءة الإلكترونية، وصيغ Microsoft Word، و Powerpoint، وحتى جداول Excel، وأيضًا صيغ الصور الرقمية مثل: Jpg ،PNG، والمزيد.

واجهة موقع hipdf لتحويل كتب pdf الى وورد
واجهة موقع Hipdf

واجهة استخدام موقع Hipdf سهلة للغاية، ولا تحتاج إلى خبرة لاستخدامها، الموضوع بسهولة اختيار الصيغة التي ترغب بتحويل ملف PDF إليها، ومن ثم رفع الملف، و Voila! تمت العملية بنجاح. لا داعي حتى لتغيير الصفحة، يبدو ذلك جيدًا أليس كذلك؟

تحويل ملف pdf إلى وورد
تحويل ملف pdf إلى وورد مجانا باستخدام موقع Hipdf

بعد ذلك يمكنك تحميل الملف مباشرةً من خلال زر Download، ومن خلال خوادم سريعة وآمنة، حيث تستخدم بروتوكول SHA-256 SSL لتشفير البيانات بحيث لا يمكن تعقبها من قبل أطراف ثالثة، كما أنّ Hipdf لا يحتفظ بأي ملفات على خوادمه، ويتم حذف جميع الملفات التي تم تحويلها بعد أقل من ساعة على تحميلها ما يضمن عدم تعرض ملفاتك للخطر، خاصةً إن كانت تتضمن معلومات عمل سرية أو حساسة.

أداة تحويل كتب و ملفات PDF المجانية هذه متوافقة مع جميع متصفحات الإنترنت الرئيسية من Google Chrome إلى Mozilla Firefox، وحتى إنترنت إكسبلورر، ومتصفح سفاري على الأجهزة العاملة بنظام macOS، ويمكنك استخدامه حتى من جهازك اللوحي، أو هاتفك الذكي وستحصل على نفس التجربة.

كانت واجهة الموقع متاحة باللغة الإنجليزية فقط، لكن فيق العمل الآن جعلها تصل لـ 16 لغة مختلفة منها اللغة العربية.

hipdf يدعم اللغة العربية

يمكنك اختيار اللغة التي تريد من القائمة المنسدلة أسفل واجهة الموقع:

اللغات المختلفة

مع أنّ الموقع كما أسلفنا الذكر لا يحتاج سوى لأن تكون على معرفة بصيغة الملف الذي تريد التحويل إليه، الضغط على أيقونته، رفع ملفك، وانتهى الأمر، ويعد الموقع بتوفير أفضل النتائج في التحويل بحكم “خبرتهم على مدى عشر سنوات في هذا المجال”، وهذا يبدو واضحًا فعلًا في سرعة وقوة الأداة في تنفيذ المهام إضافةً إلى بساطة تصميمها، وسهولة استخدامها.

قم بتجربة موقع Hipdf لتحويل ملفات PDF مجانًا

0