فندق iHotel … حلم كل Gamer حقيقي!

ihotel
0

إذا كنت قد مررت بتجربة السفر خارج الديار سواءً للعمل أو حتى للترفيه، وقررت البقاء في فندق ما – حتى وإن كان يحمل تقييم خمس نجوم – فبالتأكيد ستجد دائمًا أنّ آخر مكان قد تقرر البقاء فيه لفترة أطول للحصول على الترفيه هو غرفتك الخاصة في الفندق.

حسنًا، ربما سيختلف الأمر كثيرًا إذا ما كنت مقيمًا في فندق iHotel الموجود في تايوان!

معظم الفنادق لا تقدم في نهاية الأمر سوى الطعام والفراش الوثير والتلفاز التقليدي، ربما ينحصر الاختلاف فقط في جودة الخدمات السابقة والتي قد تختلف من فندق لآخر، أمّا فندق iHotel فهو يقدم لك – بالإضافة كل ما سبق – جهازي كمبيوتر High End بداخل غرفتك، كل جهاز منها يحتوي على كارت الشاشة الجبّار GTX 1080 Ti … نعم ما قرأته صحيح!!

ihotel
إحدى غرف iHotel

بالتفصيل فإنّ مكوّنات كل جهاز تأتي في معظمها من شركة Asus، كل جهاز يأتي مع وحدة معالجة مركزيّة من إنتل بمعمارية الجيل السابع Inter Core i5 7400، وهو معالج أكثر من كافٍ لتجربة ألعاب ممتعة، مع لوحة أم EX-B250M-V3 وهي لوحة بسيطة تقدّم كل المطلوب منها وهو تشغيل المكوّنات المتاحة، كذلك يحتوي الجهاز على ذاكرة RAM مقدارها 16GB من النوع DDR4 مع Keyboard و Mouse بإضاءة RGB.

ihotel
لوحة مفاتيح و Mouse من ASUS بإضاءة RGB

ليس هذا فقط، كل جهاز مُزوّد بشاشة بحجم 32 بوصة وهو حجم كبير إذا كنا نتحدث عن شاشة كمبيوتر! لا داع لذكر أنّها تعمل بدقّة 4K بالطبع!!

تخيّل امتلاكك جهازين بهذه القوّة في غرفتك لك وحدك أو لك ولرفيق آخر؟

ihotel
غرفة في فندق iHotel

دعونا لا ننس أنّك ستجلس أثناء استمتاعك بالأجهزة على مقاعد DXRacer الوثيرة والمصنّعة خصيصًا للـ Gamers، و التي يقترب سعرها من الخمسمائة دولار أمريكي! نعم هي تلك المقاعد التي يتم تصميمها لتكون مشابهةً للمقاعد الوثيرة في السيّارات الحديثة.

ihotel
مقاعد DXRacer الرائعة

خدمة الإنترنت في الفندق مصنّفة بأنّها “ممتازة بشكل ثابت” وهذا خبر سعيد بالطبع في جميع الأحوال، وخاصةً للـ Gamers الذين يعشقون الاستمتاع باللعب الجماعي عبر الإنترنت Online Gaming.

يمكنك الاستمتاع أيضًا بشاشة بحجم 46 بوصة كاملة في غرفتك، بالإضافة لعدد من الخدمات الأخرى الرائعة والتي لن نتحدث عنها؛ لأنّها ليست ضمن مجال المقال.

ihotel
شاشة 46 بوصة في كل غرف iHotel

هل كل ما سبق لا يبدو كافيًا لك؟ يبدو كافيًا للغاية بالنسبة لي! 😀 ولكن إذا كان كل ما سبق لا يبدو كافيًا لك فاطمئن، فكل ما سبق ليس فقط هو ما يقدّمه لك الفندق! نعم يوجد المزيد!

الفندق مزوّد بردهة كبيرة أو lobby كامل يُسمّى GFORCE iCafe Gold مزوّد بدستة كاملة من الأجهزة التي تمتلك نفس الإمكانيات الرائعة الموجودة بالأجهزة في غرفتك بالفندق، حيث يمكنك إذا أتيت مع مجموعة من الأصدقاء أن تتنافسوا سويًا جميعًا في هذا الـ lobby، أو حتى التنافس مع الآخرين في نفس المكان معك.

ihotel
مشهد ما ردهة GFORCE iCafe Gold
ihotel
ردهة GFORCE iCafe Gold
ihotel
ردهة GFORCE iCafe Gold

حسنًا … تكلفة حجز الغرفة ليوم واحد تقع في حدود 100 دولار، وهي صفقة جيدة بالطبع إذا ما نظرنا إلى الرفاهية التي يقدمها في المقابل مقارنةً بفنادق أخرى، ولكنك لست مضطرًا لحجز ليلة كاملة في الفندق إذا أردت الاستمتاع بالأجهزة الموجودة فيه، ولكن يمكنك أيضًا المكوث والاستمتاع بالألعاب على أجهزة الفندق بتكلفة 12 دولار في الساعة في العطلات الأسبوعية، أو بتكلفة 75 دولار لمدة 15 ساعة.

فما رأيكم؟ هل تخططون للسفر لتايوان قريبًا؟ وتحديدًا مقاطعة Taoyuan والتي تبعد ساعة تقريبًا بالقطار عن العاصمة Taipei؟ 😀

أم أنّ بعضكم يقيم هناك بالفعل وينوي إرسال دعوة لكاتب المقال؟ 😀 😀

0