الهاتف الأسطورة HTC U11 يحصل على شهادة بلوتوث 5.0 … ميزات لاسلكية أكثر قوة وكفاءة!

الهاتف الاسطورة HTC U11
0

فاجَأنا هاتف U11 الّذي تصنّعه شركة HTC بمواصفاته المميّزة مما يجعله مصنفًا بين الهواتف الأسطوريّة. على الرغم من أنّ هواتف شركة HTC  لا ترقى عادةً إلى منافساتها في الشركات الأُخرى، إلّا أنّ هاتف U11 هاتف أُسطوري بحق، وخاصةً عندما نعلم أنّه حصل على شهادة بلوتوث 5.0، وهي شهادة لا يملكها إلّا عدد محدود جدًا من الهواتف الذكيّة من بينها هاتف غالاكسي S8.

الحصول على شهادة بلوتوث 5.0 من شأنه جعل الهاتف الذكي قادرًا على الاستفادة من سرعات أكبر بكثير من تلك السرعات المتاحة حاليًا. لكن يجب الإشارة هنا أنّ هذه الميّزة لن تدخل حيز التنفيذ حتى إطلاق أندرويد O بشكل رسمي، وهذا الأمر سيحدث في وقت لاحق من هذا العام، أيّ أنّه على مستخدمي هاتف U11 الانتظار قليلًا بعد. قبل الاستفادة من هذه الميّزة الرائعة.

لكن بمجرد بدء خواص بلوتوث 5.0 بالعمل، سيستحق هاتف U11  لقب الهاتف الأسطوري بالفعل، وسيصبح واحدًا من أفضل الأجهزة في التواصل مع الأجهزة الذكية والساعات الذكية، وهو الأمر الّذي يأتي بشكل تلقائي مع زيادة سرعة نقل البيانات عبر بلوتوث، وسيصبح بإمكان الهاتف أيضًا الاتصال مع سماعات لاسلكية تدعم تقنيات الصوت عالي الجودة Hi-Res Audio، وهي ميزة ستجذب عشاق الصوتيات إلى الهاتف، ولاداعي للتذكير بالأجهزة الذكية الأخرى خاصةً تلك التي تعتمد على أنترنت الأشياء!

الهاتف الاسطورة HTC U11

نذكر ختامًا أنّ هاتف U11 ووفقًا لبعض التقارير لن يدعم نقل البيانات على المسافات الكبيرة، مع أنّ هذه الميّزة هي أهم ميّزات شهادة بلوتوث 5.0، ولكن على الأقل سيتمكن أصحاب U11 من الاستفادة من سرعات أكبر من الحالية.

وكانت شركة HTC التايوانية الشهيرة قد أطلقت الهاتف الأسطورة HTC U11 في وقت سابق من العام 2017 بمواصفات عالية في مقدمتها شاشة بقياس 5.5 إنشات، ذاكرة Ram بسعة 6 جيجابايت، ومعالج ثماني النوى من نوع Snapdragon 835 بتردد 2.4 لأربع أنوية منها وهو رقم قياسي بالنسبة لهاتف محمول، وتضمن الهاتف أيضًا ميزات أخرى مثل التصوير البطيء حتى 120 إطار في الثانية بدقة Full HD، وإمكانية التصوير العادي بجودة 4K أيضًا مع كاميرا بدقة 12 ميجابيكسل، وميزات أخرى مثل الشحن السريع، وقارئ البصمة.

0

شاركنا رأيك حول "الهاتف الأسطورة HTC U11 يحصل على شهادة بلوتوث 5.0 … ميزات لاسلكية أكثر قوة وكفاءة!"

أضف تعليقًا