إتش تي سي تكشف عن الموزع الذكي HTC 5G Hub

0

كشفت شركة HTC النقاب عن الموزع الذكي HTC 5G Hub، وهو أول موزع ذكي للجوّال يدعم تقنية الجيل الخامس يتميّز بسرعة إتصال فائقة، وهذا في معرض برشلونة للجوال.

ووفقًا للشركة، تم تصميم الجهاز لسهولة الاستخدام في البيئات المنزلية والمكتبية، حيث يتيح هذا الجهاز متعدد الاستخدامات التدفق السلس للفيديو بدقة 4K والألعاب وتقنية الجيل الخامس من ميزات الهاتف المحمول الفعالة لما يصل إلى 20 مستخدمًا.

يتيح HTC 5G Hub للعملاء استخدام تقنية الجيل الخامس على أجهزة متعددة أثناء التنقل أو العمل أو المنزل من أجل الاتصال السريع ومشاركة المحتوى والترفيه والمزيد.

يأتي الجهاز بشاشة لمس عالية الدقة 5 بوصة تسمح بسهولة الاستخدام وصور بصرية عالية الجودة، كما أن القوة الطويلة الأمد تجعل رفيق السفر يعمل على تسريع سرعة الجيل الخامس بشكل أسرع من شبكات الجيل الرابع، هذا المنتج أيضًا في طليعة تكنولوجيا الواقع الافتراضي (VR) القائمة على السحابة.

في المستقبل، سيتمكن المستخدمون من بث محتوى VR من السحابة إلى سماعات رأس VIVE Focus عبر HTC 5G Hub، لا يوجد كمبيوتر شخصي أو كابلات غير ضرورية للاستمتاع بتجربة VR متطورة ومتطورة في الوقت الفعلي.

وباعتباره مركزًا إعلاميًا منزليًا، يستخدم HTC 5G Hub سرعات الجيل الخامس لدمج مقاطع الفيديو بدقة 4K إلى شاشة ثانية وتقديم محتوى واضح ونقي، يمكن أيضًا استبدال جهاز توجيه Wi-Fi وإزالة الكابلات غير الضرورية باستخدام إعداد التوصيل والتشغيل السهل الاستخدام، تجعل الأوامر الصوتية الحدسية وميزات التحكم عن بعد من سرعة وسهولة إدارة احتياجات الترفيه والإنتاجية.

لا ننسى أن جهاز HTC 5G Hub مدعوم بمعالج من نوع Qualcomm Snapdragon 855 للأجهزة المحمولة مع مودم Snapdragon X50 5G ووحدات الهوائي مع جهاز إرسال واستقبال RF مدمج، بالإضافة إلى Android 9 Pie، يتيح هذا سرعات تنزيل غير مسبوقة وقوة للألعاب التي تعمل على أندرويد والحاسوب  مدعومة على الشاشة الكبيرة.

إقرأ أيضا: كيف تصبح أحد أبطال لعبة Apex Legends؟ أهم النصائح لإتقانها

0

شاركنا رأيك حول "إتش تي سي تكشف عن الموزع الذكي HTC 5G Hub"

أضف تعليقًا