هاتف Huawei P20 Pro سيحصل على أكبر تحديث: هذا كل ما نعرفه مسبقا

كاميرا HUAWEI P20
0

أطلقت هواوي Huawei P20 Pro خلال وقت سابق من هذا العام، خصوصا في شهر مارس وقد حصد نجاحا مبهرا نظرا للإقبال الكبير عليه.

جاء الجهاز مع مجموعة ثلاثية الكاميرا التي تجعله من أفضل الهواتف الذكية في العالم على مستوى التصوير إلى حد الآن.

يأتي جهاز P20 Pro مزودًا بمستشعر رئيسي بدقة 40 ميغا بيكسل، يلتحق به أحادي اللون 20 ميغا بيكسل وعدسة مقربة بدقة 8 ميغا بيكسل على التوالي.

تم تزويد الجهاز أيضا بمعالج ثماني النواة من نوع Kirin 970 الخاصة بهواوي والتي تقدم أداءً سريعًا بشكل لا يصدق على جميع الأصعدة.

عندما أطلقت P20 Pro، جاء مسبقًا بنظام Android 8 Oreo، ومع ذلك تم تجاوز هذا الإصدار بواسطة إصدار أحدث من نظام التشغيل مرة أخرى في أغسطس.

إن Android 9 Pie هو أحدث نظام أساسي للجوال من جوجل يقدم عددًا من التغييرات الجمالية والوظيفية، ومن المنتظر أن يشق طريقه إلى Huawei P20 Pro.

أطلقت أحدث هواتف هواوي وأبرزها Mate 20 Pro مع Android 9 Pie وحصلت أيضا على الإصدار التاسع من الواجهة البرمجية المبتكرة من هواوي.

لكن إلى الآن لم يحصل الهاتف الذي تم إطلاقه منذ شهر مارس، على أحدث إصدار من أندرويد والتحسينات الأمنية التي تأتي معه إضافة إلى أحدث إصدار من الواجهة البرمجية.

ويمكن لمالكي Huawei P20 Pro و P20 في الصين الآن تنزيل واجهة EMUI 9 من هواوي الذي يقدم طيفًا من التحسينات الملحوظة.

وفقًا لـ Digit، تشير الملاحظات الخاصة بترقية البرنامج إلى أن P20 Pro قادر الآن على تنفيذ عناصر التحكم بالإيماءات، مما يعني أن المستخدمين يمكنهم الآن التمرير إلى اليسار واليمين لتغيير التطبيقات.

يمكن أن يؤدي الإيماء في الجزء السفلي من الجهاز أيضًا إلى إرجاع المستخدمين إلى شاشته الرئيسية بسهولة.

كما زُعم أيضًا أن وقت التمهيد لتطبيقات الجهات الخارجية قد تم تسريعه أيضًا، مما يعني أن Android 9 Pie يمكن أن يقدم لأصحاب P20 Pro أداء أسرع بشكل ملحوظ.

وعلاوة على ذلك، فإن ميزة “الملء التلقائي لكلمة المرور” من هواوي، والتي تتيح للمستخدمين تخزين كلمات المرور وتوظيفها متى تطلبها البرنامج، تأتي أيضًا مع EMUI 9.

ستوفر الترقية الجديدة أيضًا ميزات Android 9 Pie مثل Adaptive Battery التي تسعى لتحسين عمر البطارية بشكل عام عن طريق تحسين توصيل الطاقة.

ذكرت شركة هواوي أنها سلمت التحديث لأي شخص قام بالتسجيل للاختبار الداخلي للبرنامج في 28 نوفمبر، ونأمل أن يصل قريبا إلى كافة المستخدمين حول العالم.

0

شاركنا رأيك حول "هاتف Huawei P20 Pro سيحصل على أكبر تحديث: هذا كل ما نعرفه مسبقا"