هواوي تكشف عن مواصفات وسعر الهاتف القابل للطي Huawei Mate X

0

قدمت هواوي هاتفها الذكي القابل للطي، والذي يدعى Huawei Mate X وهو يأتي مع دعم تقنية الجيل الخامس، استنادًا إلى مودم هواوي الذي يطلق عليه Baolong 5000، وتدعي الشركة أنه أسرع هاتف ذكي بهذه التقنية في الوقت الحالي.

ويتميز الجهاز بتقنية الشحن السريع مما يجعله أسرع هاتف ذكي شحن، وتقول هواوي أن Mate X يمكن أن يصل إلى 85٪ من البطارية خلال 30 دقيقة.

في وضع الكمبيوتر اللوحي، يشتمل جهاز Mate X على شاشة مقاس 8 إنش بدقة 2480 × 2200 بكسل. عندما يتم طي الجهاز، يصبح الجزء الرئيسي 6.6 إنش بدقة تبلغ 2480 × 1148 بكسل، وهي النسبة المعروفة بالفعل 19.5:9

يلعب الجانب الآخر دور شاشة ثانوية ، مشابهة للشاشة Nubia X و NEX Dual Display – يوجد كل من الشاشة وإعداد الكاميرا على نفس الجانب.

وقالت شركة هواوي أنك ستتمكن من أخذ “أفضل صورة ذاتية في الفصول الدراسية”، دون توضيح الفئة التي يوجد بها Mate X.

هواوي تكشف عن مواصفات وسعر الهاتف القابل للطي Huawei Mate X

للحصول على صور مناسبة، تحتاج إلى استخدام الشاشة الأساسية التي تحتوي على بعض الحواف، ولكن لا شيء غير عادي.

خلال عرض تقديمي إلى وسائل الإعلام في معرض برشلونة للجوال، قالت هواوي أنه ينبغي توقع أربعة كاميرات، ومع ذلك كان لدى وحدة العرض التجريبي التي رأيناها ثلاثة كاميرات، لم تكشف الشركة عن أي مواصفات لإعداد الكاميرا، ولكن يمكننا أن نرى بوضوح شعار Leica، لذلك يفترض أن نحصل على تقنيات عالية الجودة.

يتم الإعلان عن هذا الجهاز على أنه “أنحف هاتف قابل للطي في العالم” يبلغ سمكه 11 ملمتر عندما يتم طيه، بينما يبلغ سمك جانب واحد فقط 5.4 ملم، ولكن بعض المكونات مثل الكاميرا لا تزال بحاجة إلى مساحة للعمل بشكل صحيح.

كل هذه المواصفات تحتاج إلى بطارية ضخمة، وقد قامت هواوي بتزويد الجهاز ببطارية بسعة 4500 ميلي أمبير، ويتم شحنه من خلال منفذ USB-C في الجانب السفلي، هناك أيضا ماسح بصمات الأصابع على الجانب.

من المنتظر أن يتم طرح الجهاز في منتصف عام 2019، والذي سيتوفر بسعر 2600 دولار أمريكي بلون واحد وهو الأزرق.

إقرأ أيضا: ظاهرة تطبيق تيك توك TikTok الذي سرق ما تبقى من عقول المستخدمين!

0

شاركنا رأيك حول "هواوي تكشف عن مواصفات وسعر الهاتف القابل للطي Huawei Mate X"