خدمة Hulu تخفض أسعار الاشتراك بعد زيادة نتفليكس أسعارها

0

أعلنت Hulu أمس عن تخفيض سعر خطتها للاشتراك المدعومة بالإعلانات إلى 5.99 دولارات شهريًا، يبلغ السعر الحالي للخطة الأقل تصنيفًا في Hulu حوالي 7.99 دولارات أمريكية شهريًا، وستظل خطة “عدم عرض الإعلانات” الخاصة بالشركة مسعرة بسعر 11.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر.

تأتي هذه الخطوة بعد أسبوع من كشف أكبر منافس في خدمة البث نتفليكس عن أكبر زيادة في الأسعار على الإطلاق، يبلغ سعر الخطة الأكثر شعبيةً الآن 13 دولارًا أمريكيًا في الشهر.

في إعلان تسعيرها، كشفت الشركة أيضًا عن زيادة في الأسعار لخطة Hulu + Live TV الخاصة بها، هذه الخطة سوف تبدأ من 39.99 دولارًا إلى 44.99 دولارًا في الشهر.

في وقت سابق من هذا الشهر، تفاخرت الشركة بأن Hulu لديها أكثر من 25 مليون مشترك في جميع خطط البث، شاركت Netflix لاحقًا أرقام المشترك الخاصة بها التي شهدت نمو الخدمة بمقدار 29 مليون مشترك في عام 2018 وحده، لدى نتفليكس حاليًا ما يقارب 146 مليون مشترك.

مع ارتفاع المنافسة وظهور المزيد من الخدمات التنافسية، تريد Hulu من تخفيض أسعار الاشتراكات لديها على الأقل توفير بديل أرخص للمنافسين، لكن هذا غالبًا على حساب العائدات التي يذهب أغلبها لإنتاج الأفلام والبرامج والحصول على التراخيص لبث أحدث الإنتاجات.

في النهاية، الرهان لا يجب أن يكون فقط على تخفيض أسعار الاشتراكات بل أيضًا توفير مكتبة كبيرة من الأفلام والمسلسلات والبرامج وعناوين كثيرة حصرية وهذا ما تلعب عليه أكثر نتفليكس.

اقرأ أيضاً: مبروك للبيضة تفوقها على كايلي جينر في عدد الاعجابات على انستغرام

0

شاركنا رأيك حول "خدمة Hulu تخفض أسعار الاشتراك بعد زيادة نتفليكس أسعارها"