انستقرام يحصل على ميزة checkout للتجارة الإلكترونية

0

اتخذت انستقرام قرارها الواضح لتصبح شركة تجارية كاملة اليوم، معلنة أنها تقدم ميزة تسجيل checkout لتطبيقات الأجهزة المحمولة الخاصة بها.

مع هذه الميزة يمكنك تخزين معلومات الدفع الخاصة بك على انستقرام لإجراء عمليات شراء بسرعة أكبر، في المقابل يقوم الموقع بفرض رسوم على تجار التجزئة.

ستستخدم أكثر من 20 علامة تجارية برنامج Checkout في البداية، بما في ذلك Nike و Adidas و Dior و H&M و MAC Cosmetics و Michael Kors و Oscar de la Renta و Prada و Uniqlo و Warby Parker و Zara.

هذا يعني أن العلامات التجارية والتجار سيكون بإمكانهم في المستقبل البيع مباشرة على هذه المنصة دون الحاجة إلى استخدام أدوات طرف ثالث أو جلب الزيارات أولا إلى مواقعهم الإلكترونية التجارية.

في السابق، تطلب إكمال عملية شراء على انستقرام استخدام عرض ويب منبثق لموقع تاجر التجزئة، حيث من المحتمل أن يتخلى المستخدمون عن عربات التسوق الخاصة بهم في حالة من الإحباط بسبب التعقيدات والمشاكل التي تعاني منها الكثير من المواقع التجارية على الجوال.

يأمل انستقرام أن يُلهم السماح للناس بإكمال مشترياتهم داخل التطبيق أن يشجعهم على التسوق أكثر وأن ينشئ مشروعًا تجاريًا جديدًا كبيرًا للشركة الأم فيسبوك، وهو ما أشار مؤخرًا إلى أنه يتوقع أن تمثل التجارة والمدفوعات مستقبل الشركة.

في الوقت الحالي، سيتم استخدام معلومات الدفع المخزنة على فيسبوك فقط على انستقرام، (تعمل الشركة أيضًا على منتج مدفوعات منفصل يشتمل على بلوك تشين وهذا لتطبيق واتساب)، ومن غير المستبعد أن يتم توحيد هذه البيانات والمعلومات كي يكون من السهل اجراء المعاملات المالية على مختلف منصاتها.

إقرأ أيضا: تعرف إلى مميزات سيد الهواتف منخفضة السعر جالاكسي M30

0

شاركنا رأيك حول "انستقرام يحصل على ميزة checkout للتجارة الإلكترونية"