تطبيق Hashtags يساعدك على إشهار صورك على انستاجرام

0

مستخدمو منصة إنستاغرام يعلمون جيداً أن استخدام الهاشتاجات Hashtags مهم جداً لزيادة معدل انتشار صورهم والوصول إلى جمهور أكبر لكن اختيار الهاشتاجات المناسبة مهمة قد تكون صعبة أحياناً وتتطلب بعض الوقت، تطبيق Hashtags سوف يساعدك على اختيار الهاشتاجات المناسبة لصورك بكل سهولة وأريحية.

للتحميل على أجهزة الآيفون والآيباد  – للتحميل على أجهزة أندرويد

استخدام تطبيق Hashtags سهل جداً، في البداية عليك كتابة محتوى الصورة في خانة البحث وليكن مثلاً هواتف

تطبيق هاشتاج

وسوف يقوم التطبيق تلقائياً بجلب أشهر 30 هاشتاج نشط ومناسب لصورتك وبإمكانك نسخ العدد الذي تريد من تلك الهاشتاجات 10 – 15 – 20 – أو حتى جميعها لاستخدامها قبل نشر الصورة.

هاشتاجات انستاجرام

يمكنك من عمل قوائم خاصة بك فلا تضطر للبحث كل مرة، كل ما عليك هو نسخ الهاشتاج ثم لصقه فيقائمتك.

تطبيق هاشتاجات انستاجرام

ويمكنك البحث عن هاشتاج ممكن باللغة العربية أو الإنجليزية وثلاثين لغة أخرى ويمكنك البحث عن الموضوع ليقترح عليك مواضيع متعلقة.

لايكات انستاقرام

يدعم التطبيق اللغة العربية واللغة الإنجليزية وثلاثين لغة أخرى، ويتميز أنه يعتمد على ميزة الهاشتاجاتالحية Live Hashtags إذ يقوم التطبيق بتحديث النتائج اعتماداً على الهاشتاجات النشطة والحية في ذلك الوقت ولا يعتمد على قوائم ثابتة كما تفعل معظم التطبيقات المشابهة. يتم تحديث محتوى تطبيق Hashtags أربعة مرات على مدار اليوم لتزويدك بأحدث وأنشط الهاشتاجات.

يجدر بالذكر أن برنامج Hashtags يدعم العربية بالكامل حيث يجلب الهاشتاجات المتصدرة والأنشط فيدول ومناطق بعينها في الوطن العربي. يتيح لك التطبيق أيضاً إنشاء قائمة بالـ Hashtags المفضلة لديك.

وكذلك متوفر للتحميل والتجربة مجاناً بشكل محدود وإذا أعجبك التطبيق يمكنك عمل اشتراك لاحقاً للاستفادة بكافة المزايا في التطبيق.

للتحميل على أجهزة الآيفون والآيباد  – للتحميل على أجهزة أندرويد

0

شاركنا رأيك حول "تطبيق Hashtags يساعدك على إشهار صورك على انستاجرام"