انستغرام يختبر حسابات “منشئ المحتوى” بميزات خاصة للمؤثرين

0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

أفادت “هوليود ريبورتر” أن انستغرام المملوكة لشركة فيسبوك تجري تجربة على نوع جديد من الحسابات لمنشئي المحتوى الذين لديهم جمهور كبير على منصتها.

يمنح الحساب الجديد الذي يخضع حاليًا للاختبار من قِبل مجموعة صغيرة من المستخدمين إمكانية الوصول إلى إحصاءات متقدمة، فضلاً عن القدرة على تصفية الرسائل المباشرة من مجموعات مختلفة من المتابعين (مثل العلامات التجارية والأصدقاء)، كما أنه يضيف طريقة أكثر مرونة للتحكم في كيفية اتصال الآخرين بهم.

يجب أن تدفع هذه الخطوة المنصة الشهيرة لتصبح جذابة أكثر لمنشئي المحتوى والفنانين وأصحاب النفوذ وتسليحها للتنافس ضد سناب شات، تقدم الشركة بالفعل حسابات تجارية بميزات إضافية، مثل القدرة على إضافة علامات الأسعار إلى المنشورات التي تعرض المنتجات، ولإضافة روابط إلى قصص سريعة الزوال.

ومن المتوقع أن يصبح حساب “منشئ المحتوى”، الذي يجري اختباره حالياً مع بعض المستخدمين، متاحًا في العام المقبل على الشبكة الاجتماعية، وذلك وفقًا لتقرير نشرتها صحيفة “هوليوود ريبورتر” اليوم الأربعاء، هدفها هو إعطاء المشاهير والفنانين والمؤثرين الرقميين طرقًا أكثر للتواصل مع المتابعين وشركاء الأعمال وتحليل الإجراءات المتعلقة بحساباتهم.

وقالت آشلي يوكي، مديرة المنتج في انستغرام والتي تشرف على الحلول الإعلامية و IGTV من بين منتجات أخرى، لصانعي المحتوى أنهم “جزء مهم من المجتمع” وأضافت:

“نريد أن نتأكد من أن انستغرام هو أفضل مكان، وأسهل مكان، لبناء مجتمعات المعجبين وأيضاً بناء العلامات التجارية الشخصية (للمبدعين)”.

هناك أكثر من 500 مليون مستخدم يوميا لهذه الخدمة من آيفون و أندرويد وتطبيقات الويب، وأغلبهم يتابعون المشاهير والمؤثرين، وتريد الشركة الأمريكية مساعدة منشئي المحتوى من المؤثرين على الإبداع أكثر وتقديم المحتوى الذي يزيد من شعبيتهم بالتالي العروض الإعلانية التي يتلقونها وبالتالي عرضهم للمزيد من المحتوى بشكل خاص في المنصة بعيدا عن المنافسين.

0

شاركنا رأيك حول "انستغرام يختبر حسابات “منشئ المحتوى” بميزات خاصة للمؤثرين"

أضف تعليقًا