ميزةٌ جديدةٌ في انستاجرام تضمنُ ألّا يفوتك أيّ حدث

0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

تعملُ انستاجرام منذ مدّة وبقوة كبيرة لجذب المستخدمين ودفعهم للتخلي عن التطبيقات المنافسة كـ سناب شات، وقد أضافتْ عددًا كبيرًا من الميزات الجديدة، والإضافات بدءًا من IGTV، وإضافة الأغاني للقصص، وأخيرًا بإصدار Lite من التطبيق.

وتضيفُ انستاجرام اليوم ميزة You’re All Caught Up، وتظهرُ على شكلِ إشعارٍ أخضر كبير يشيرُ إلى أنَّ جميعَ الصور ومقاطع الفيديو الجديدة التي تمَّ نشرها على صفحتك خلال الـ 48 ساعة الماضية قد تمَّ عرضها؛ وذلك حرصًا على تفقدك لكل ما نشره أصدقاؤك دون فقدان أيّ شيء، ويمكنك الاستمرار في التمرير للأسفل لعرض المحتوى الأقدم، وطبعًا في انستاجرام إلى ما لانهاية.

insta you're all caught up

فمنذ أن ألغتْ انستاجرام الموجز الزمني في عام 2016، أصبحَ من الصعب معرفة ما إذا كنت قد شاهدت جميع الصور ومقاطع الفيديو الجديدة أم لا، وتهدفُ انستاجرام من هذه الميزة إلى تقليل مدّة تصفح المستخدم لحسابه الشخصي وحسابات متابعيه، ومن ثمّ توجيه المستخدم أكثر للقيام بعمليات بحث جديدة ومتابعة أصدقاء جدد.

توجد معلومات أنَّ انستاجرام المملوكة من قِبل فيسبوك قد تعرضُ أداةً تحليليةً تحدد لك المدّة التي قضيتها في تصفح التطبيق، وسيكونُ ذلك وسيلةً لإعطاء المستخدمين إمكانيةَ إدارة وقتهم، ومنحهم القدرة على اتخاذ قرارات أفضل حول استخدامهم لانستاجرام، وقضاء وقت أكثر مع الأصدقاء والعائلة.

وتتوجه معظم الشركات لفعل هذا، فقد أَعْلَنَتْ جوجل في مؤتمرها عن تقديمها ميزةً جديدةً اسمها Dashboard لمستخدمي أندرويد، والتي ستساعدهم على معرفة مقدار الوقت الذي يقضونه في استخدام التطبيقات المختلفة، وأيضًا عند وصول أندرويد P سيجدُ المستخدمون أيضًا ميزةَ التنبيهات التي تطلبُ منك أخذ استراحة من أحد التطبيقات بعد مدّة محددة، وقد طرحَ يوتيوب المملوك من قِبل جوجل هذه الميزة لمستخدمي أندرويد وأيفون.

اقرأ أيضًا: انستاجرام تضيفُ ميزةً جديدةً تمكّننا من إضافة الأغاني إلى القصص Stories

0

شاركنا رأيك حول "ميزةٌ جديدةٌ في انستاجرام تضمنُ ألّا يفوتك أيّ حدث"

أضف تعليقًا