اليوم فقط – تطبيقات iOS مدفوعة متاحة للتحميل مجانًا

تطبيقات ايفون مدفوعة
0

نستمر معكم بشكل أسبوعي في تقديم تطبيقات الآيفون والآيباد المدفوعة والتي أصبحت مجانية مؤقتًا، في هذا الأسبوع نقدم لكم خمس تطبيقات هامة ومفيدة في عدة نواحي فسارع بتحميلها الأن.

Easy Backup Pro

1431793828_easy-backup-pro-skachat-besplatno

يتيح لك هذا التطبيق عمل نسخة إحتياطية لجهات الإتصال الخاصة بك دون الحاجة لبرنامج آيتونز أو أي من برامج النسخ الإحتياطي، يتميز التطبيق بسهولة عمل نسخة إحتياطية لجهات الإتصال وإمكانية إستعادتها على أي جهاز آخر حيث يتيح لك التطبيق إمكانية حفظها في تطبيقات التخزين السحابي مثل دروب بوكس وجوجل درايف، كما يمكنك إرسالها عبر البريد الإلكتروني، يقوم التطبيق أيضا بدمج الأسماء التي لها أكثر من رقم كما يقوم تلقائيا بحذف جهات الإتصال المتكررة.

سعر التطبيق الأصلي 2.99 دولار

Videomator

videomator

تطبيق رائع جدا وفكرته مبتكرة حيث يسمح لك بتسجيل الفيديو ثم تغيير شكل الفيديو لعدة ألأوان وخلفيات تتجاوز ال 300 لون، فمثلا إذا قمت بتسجيل فيديو سئ للغاية يمكنك من خلال هذا التطبيق إظهاره بشكل إحترافي عن طريق تغيير كل شئ في الفيديو من الألوان للخلفيات لشكل البيئة المحيطة وإظهاره بشكل جمالي مثل برامج المونتاج الإحترافية، يمكنك أيضا عمل فيديو وإختيار خلفياته بالأبيض والأسود فيظهر كأنه صور في عشرينيات القرن الماضي، التطبيق يتيح أكثر من 317 نموذج يمكن تطبيقها في المقطع الخاص بك وكلها تتيح للمقطع جمالية مثالية.

سعر التطبيق الأصلي 1.99 دولار

تحميل Videomator

Globo – World Clock and Weather

image

تطبيق متميز في فكرته حيث يعرض لك الساعة في أي مدينة عالمية تختارها وكذلك الطقس ودرجات الحرارة وعدد كبير من المعلومات الأخرى بطريقة تفاعلية ممتعة، التطبيق يوفر عليك عناء البحث عن درجات الحرارة والتوقيت في مكان ما فمن خلاله يمكنك معرفة الوقت في بكين أو باريس أو طوكيو أو أي مدينة أخرى كما يمكنك أيضا معرفة حالة الطقس في هذه المدينة بالإضافة لمعلومات أخرى سوف يوفرها لك التطبيق.

سعر التطبيق الأصلي 0.99 دولار

تحميل Globo – World Clock and Weather

Compass Zen PRO

icon175x175

تطبيق بوصلة يعمل على الآيفون والآيباد يتميز بمميزات كثيرة مثل تصميمه المريح ومرونته في العمل كما يوفر طريقة سهلة لقراءة المعلومات الرياضية، ويعتبر هذا التطبيق مناسبًا جدًا لتحديد الأماكن والأنشطة الأخرى مثل المشي والتخييم وغيرها.

سعر التطبيق الأصلي 8.99 دولار

iMySystem

1200x630bf

ونختتم قائمتنا اليوم بهذا التطبيق المتميز والذي من الممكن أن يعمل كمساعد لك فيما يخص حالة جهازك حيث يعرض لك معلومات عن حالة البطارية والذاكرة العشوائية والشبكات والشاشة، التطبيق يعرض لك معلومات عن 120 قطعة من المعلومات مقسمة لسبع فئات وهي النظام، الذاكرة، الشبكة، الموقع، الوسائط ، المجلدات، عمليات التصفح.

من أمثلة المعلومات التي يمكن أن يعرضها التطبيق مثلا دقة الشاشة وحالة الذاكرة العشوائية وحالة المعالج ومساحة التخزين وسرعة الشبكة الخلوية وقوة الإشارات اللاسلكية وغيرها.

سعر التطبيق الأصلي 0.99 دولار

تحميل iMySystem

0

شاركنا رأيك حول "اليوم فقط – تطبيقات iOS مدفوعة متاحة للتحميل مجانًا"