تجميع آيفون في الهند خلال العام القادم 2019

0

ستبدأ شركة آبل في تجميع هواتفها آيفون الراقية في الهند من خلال وحدة فوكسكون المحلية في وقت مبكر يعود إلى عام 2019، وهي المرة الأولى التي تصنع فيها الشركة المصنعة للعقود التايوانية المنتج في البلاد.

سوف تقوم فوكسكون بتجميع أكثر الموديلات غلاء، مثل الأجهزة في عائلة آيفون اكس الرائجة، والتي من المحتمل أن تأخذ أعمال آبل في الهند إلى مستوى جديد.

سيجري العمل في مصنع فوكسكون، وستستثمر فوكسكون التي تصنع هواتف لشركة شاومي بالفعل، 25 مليار روبية (356 مليون دولار) لتوسيع المصنع، بما في ذلك الاستثمار في إنتاج أجهزة آيفون.

الاستثمار قد يخلق ما يصل إلى 25000 وظيفة، وهو ما يعد خبرا جيدا للإقتصاد الهندي الذي يأمل في جذب المصانع التي يمكن أن تهاجر من الصين أو توسع أعمالها خارج السوق الصينية.

حتى الآن، قامت شركة أبل التي يوجد مقرها في كوبرتينو بولاية كاليفورنيا بتجميع نماذج SE و اس 6 منخفضة التكاليف في الهند من خلال وحدة Wistron Corp المحلية في مركز بنغالورو للتكنولوجيا.

وتركزت مبيعاتها في الهند أيضا على الهواتف المنخفضة المستوى أكثر من نصف حجم مبيعاتها مدفوعة بنماذج أقدم من آيفون 8، التي أطلقت العام الماضي وفقا لشركة أبحاث التكنولوجيا Counterpoint.

أطلقت شركة آبل جهاز آيفون اكس في العام الماضي ولكنها خفضت إنتاج هذا الهاتف، وفقًا لمحللي الصناعة، حيث بدأت في بيع الإصدارات الأحدث آيفون اكس و XR، على مستوى العالم هذا العام.

ومع ذلك، فمن المحتمل أن تحصل فوكسكون على نسخة أقدم من آيفون اكس في الهند حيث تبيع نماذج أرخص في محاولة للحصول على حصة أكبر من أسرع سوق للهاتف المحمول في العالم.

من غير المعروف ما إذا كان يتم نقل أي من مجموعة آيفون من مصانع فوكسكون الموجودة في الصين وأماكن أخرى، كما أنه من غير الواضح ما إذا كان الإنتاج سيقتصر على التجميع أو يتضمن أي إنتاج مكون في الهند.

0

شاركنا رأيك حول "تجميع آيفون في الهند خلال العام القادم 2019"