تطبيق DollarPrice أفضل طريقة لمعرفة أسعار العملات في جميع البنوك المصرية من مكان واحد!

1

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

يؤثر سعر صرف العملات الأجنبية وخاصة الدولار على حياتنا بشكل مباشر، وذلك لأن أي ارتفاع أو انخفاض في سعر الصرف سينعكس بالضرورة على سعر مستلزمات حياتنا اليومية صعودًا وهبوطًا (لم نرى هبوطًا حتى الآن)، وقد أدى ذلك إلى حدوث حالة من الهَوَس بمعرفة أسعار العملات الأجنبية وخاصة الدولار لدى جميع المستخدمين، وهذا مادفع فريق عمل شركة جذور إلى تطوير خدمة معرفة سعر الدولار التي أطلقت عليها DollarPrice للمستخدمين في جمهورية مصر العربية.

ميزات تطبيق DollarPrice:

  • متابعة أسعار 18 عملة أجنبية مقابل الجنيه المصري في الوقت الحقيقي وعلى مدار اليوم، ومن أكثر من 30 بنك في أنحاء البلاد.
  • المحفظة: تتيح لك إمكانية إضافة مبلغ معين تملكه بالعملة المحلية أو الأجنبية، ومعرفة قيمته باستمرار دون الحاجة إلى القيام بعملية التحويل اليدوية في كل مرة.
  • التنبيهات: ستحصل على إشعار فوري على هاتفك المحمول عند تغير سعر أي عملة أو قيمة مبلغ قمت بإضافته إلى المحفظة.
  • الإحصائيات الرسومية: وهي رسوم بيانية توضح لك كيف تغير سعر الصرف خلال اليوم بشكل مستمر.
  • تحويل العملة: إن كنت تريد البيع أم الشراء فقط قم بتحديد ذلك، ومن ثم أدخل المبلغ المطلوب لتحصل على أفضل سعر له حاليًا من المصارف المتاحة، ويمكنك أيضًا اختيار المصرف الذي تريده لمعرفة السعر لديه والمقارنة مع الأسعار الأخرى.

واجهة التطبيق

واجهة تطبيق DollarPrice لمعرفة سعر الدولار والعملاا الاجنبية في مصر

عند تشغيلك للتطبيق لأول مرة ستجد أمامك أعلى سعر للدولار في مصر، وأسفلها أدنى سعر متوفر، وذلك سيساعدك على اتخاذ القرار بالجهة المناسبة لتقوم بشراء أو بيع القطع الأجنبي، وينطبق ذلك أيضًا على باقي العملات الأخرى حيث يمكنك اختيار العملة الأساسية لديك بسهولة من بين 18 عملة مدعومة في التطبيق، ويمكنك ذلك من خلال الضغط على اسم العملة أعلى يسار واجهة الاستخدام التي ستجد إلى جانبها أيضًا زر تبديل اللغة بين العربية والانجليزية.

ومن الأسفل ستجد خيارات الانتقال بين التبويبات الأربعة في التطبيق والتي هي: الصفحة الرئيسية، قائمة سعر الصرف في جميع البنوك، المحفظة، وتحويل العملة.

يمكنك الاستفادة من خدمات DollarPrice من خلال تحميل التطبيق على هاتفك العامل بنظام أندرويد، وتطبيق iOS القادم قريبًا جدًا، وبإمكانك أيضًا الوصول إليه من أي متصفح انترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يمكنك أيضًا متابعة فريق DollarPrice من خلال صفحاتهم على فيسبوك / تويتر

1

شاركنا رأيك حول "تطبيق DollarPrice أفضل طريقة لمعرفة أسعار العملات في جميع البنوك المصرية من مكان واحد!"

أضف تعليقًا