KickassTorrents: قصة الموقع من الموت إلى إنبعاثه للحياة من جديد!

2

KAT… لا داعي لأن نوضح هذا المصطلح أكثر أو نذكر أصله أو فصله أو نخوض في أعماقه ونشرحه بعد الآن، فهو ليس كائنًا رخويًا يعيش على بعد كيلومترات أسفل سطح البحر أو اسم غريب لعظمة أو عضلة في جسدك تحتاج أن تدرس الطب لسبع سنوات متواصلة لتستطيع نطقها بالشكل الصحيح… لا لا، يكفي أن نقول أنه أكثر مواقع تحميل التورنت شهرة منذ أن عرفنا ماهية التورنت أو كيف يمكن تحميله.

بعد 5 أشهر من توقف موقع KickassTorrents عن العمل نستطيع اليوم وبصدر رَحِب أن نُرحب بعودته من جديد!.. نعم كما قرأت ستستطيع العودة إلى تحميل كل ما تحب وتشتهي إليه نفسك من جديد.

ماذا حدث؟

في صباح يوم 20 يولو هذا العام، أستيقظ جميع المهووسين في جميع أنحاء العالم من نومهم على خبر مفزع  بث الرعب في أنفسهم  يتمثل في شاشة بيضاء  لعينة تظهر لهم عند فتح موقعهم الحبيب KickassTorrents!

كانت الشاشة تظهر بيانًا عن اعتقال حكومة الولايات المتحدة لشاب بالغ من العمر 30 عامًا يسمى ارتيم بولين في بولندا، والذي يُعتقد بأنه مؤسس الموقع، ثم وجهت إليه العديد من التهم مثل تهمة ارتكاب أفعال جنائية تخص التعدي على حقوق المؤلفين، وتهمة غسيل أموال.

تبع ذلك قرار من المحكمة الفيدرالية في شيكاجو بإغلاق مجموعة من أسماء النطاقات الخاصة بموقعنا العزيز، وفي خلال أسبوع لم تتوقف جميع النطاقات فحسب… بل توقف الموقع عن العمل بالكامل.

انتشرت منذ ذلك الوقت الكثير من المواقع البديلة خبيثة التي استخدمت اسم وشعارKAT  للوصول إلى الشهرة والاستفادة من قاعدة الجماهير الكبيرة التي تحلى بها موقع KickassTorrents  لتحقيق أكبر قدر ممكن من الأرباح والأرباح وحسب… فلم يهتموا بالمستخدم أو بتحسين تجربته بل كان المستخدم هو آخر ما يهمهم.

صاحب ذلك انتشار مواقع ونسخ مشابهة تمامًا لموقع KAT ، بعضها كان يريد المحافظة على بعض الملفات لأكثر مدة ممكنة والبعض الآخر حاول السيطرة على العلامة التجارية بالكامل كما حدث مع الموقع الشهير YIFY

بداية الإنبعاث من الموت

لم يكن KAT  مجرد موقع عاديّ بالنسبة لمستخدميه؛ كان يزوره يوميًا الملايين من الناس الذين اعتبروه منزلًا افتراضيًا لهم.

قد يكون الموقع توقف عن العمل ولكن عائلته مازالت حيّة، اجتمعت مجموعة مكونة من مدراء ومشرفي الموقع وأسسوا مجتمع  آخر(katcr.co) ليُجَمِّعوا أكبر قدر من الأعضاء والمساهمين فيه ولكنه كان يخلو من ملفات التحميل… فقط موقع بدائي للّم الشمل لا أكثر، رغبة منهم للمساهمة من جديد في الموقع إذا ما عاد للعمل من جديد.

عودة الموقع للحياة

عودة KAT من جديد

اليوم نستطيع القول أن الموقع عاد للحياة مرة أخرى، فقد نمى مجتمع katcr.co وأتى بحُلَة جديدة مشابهة تمامًا لما كان عليه الموقع الأصلي.

مع مشرفي ومدراء ومزودي محتوى موقع KAT  الرسمي مجتمعون في موقع واحد جديد بقاعدة جماهيرية جديدة يتحول مجتمع katcr.co إلى KAT  الجديد. ستزيد كمية الملفات الموجودة على الموقع في الأيام القليلة الآتية ليتحول إلى الموقع الأساسي لكل مهووس من جديد.

ملاحظة: قد لا يعمل معك الموقع عند تجريبه الآن نتيجة للضغط الكبير عليه، عليك بالسيطرة على روح المهووس بداخلك والإنتظار قليلًا فقد تخطينا المرحلة الصعبة بشجاعة وما بقي إلا القليل.

2

شاركنا رأيك حول "KickassTorrents: قصة الموقع من الموت إلى إنبعاثه للحياة من جديد!"