زعيم كوريا الشمالية من المعجبين بشركة آبل . وأحد زبائنها أيضًا !

0

لا يخفى عن أحد أنه لدى شركة آبل نسبة كبيرة من الزبائن (( رفيعي المستوى )) والمقصود هنا ربما يكون الشخصيات العامة من فنانين و مشاهير وربما رؤساء دول ، وذلك لما توفره منتجات آبل من تميز وخصوصية لمستخدميها إلى جانب لمسة الرفاهية تلك .

ولكن مالم يكن متوقعًا هو أن يكون من ضمن مقتني أجهزة الشركة أحد أكثر المتحدثين عن العداء لأمريكا والسياسة الأمريكية والرأسمالية وما إلى ذلك من شعارات تصل إلى الوعيد بتدمير تلك البلاد الشيطانة ، والمقصود هنا هو وريث ( جمهورية كوريا الشمالية ) كيم جونغ أون .

يظهر الرئيس الكوري الشمالي في صورة نشرها أحد مراسلي وكالة رويترز في تلك البلاد على حسابه على تويتر وهو جالس بضحكة عريضة على مكتبه ويبدو سعيدًا بجهاز Macbook Pro الخاص به.

وبما أن كل شيء في جمهورية ( كوريا الديموقراطية الشعبية ) لا بد أن يكون بتوجيه سيادته فلا بد أن نظام Red Star OS الذي تم تطويرها في كوريا الشمالية نفسها هو نظام التشغيل المسموح استخدامه هناك ، وهو بالمناسبة أقرب مايكون إلى إصدار معدل من نظام Mac OSX من حيث الشكل أكثر من المضمون .

A North Korean operating system is seen in this screen shot taken in Seoul December 23, 2015. REUTERS/James Pearson

وفي حال كان ماتضمنه فيلم The Interview صحيحًا فعلًا فلابد أن زعيم كوريا الشمالية الأعظم الآن يستمع إلى أغاني Katty Perry المفضلة عنده عبر خدمة Apple Music !

0

شاركنا رأيك حول "زعيم كوريا الشمالية من المعجبين بشركة آبل . وأحد زبائنها أيضًا !"