إضافة لمتصفحات كروم تساعدك على تعلم اللغات باستخدام نتفليكس

0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

إن تعلم لغة جديدة لم يعد أمرا صعبا ما دمت تملك إرادة وتريد تعلم لغة معينة أو محددة لغرض معين أو فقط لأنها أعجبتك.

الآن تحتاج فقط إلى تشغيل نتفليكس على متصفح جوجل كروم، مع تنصيب إضافة توفر لك ترجمة الأفلام إلى مختلف اللغات حيث يمكنك مشاهدة العروض مع ترجمتين في نفس الوقت حتى تتمكن من إقران الترجمة مع الحوار وتعلم بعض المفردات الجديدة في العملية.

إنها خدمة ذكية تستفيد من مكتبة نتفليكس الضخمة وجميع اللغات الرئيسية التي تقدم بها ترجمة بالفعل، بما في ذلك الدانماركية والهولندية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والنرويجية والبرتغالية والإسبانية والسويدية والتركية.

تم إنشاء هذه الإضافة بواسطة المطورين David Wilkinson و Ognjen Apic الذين جربا إعداد برامج تعلم اللغة الخاصة بهم قبل التعاون في تعلم اللغات مع نتفليكس.

تعمل الأداة بشكل أفضل كملحق للأشخاص الذين لديهم بالفعل بعض الفهم الأساسي للغة التي يتعلمونها، هناك ميزة تسليط الضوء على المفردات التي تعد من الكلمات الأقل شيوعا، والتي هي قابلة للتعديل لتتناسب مع مستوى المفردات الخاصة بك.

يؤدي التمرير فوق كلمة إلى إنشاء قاموس منبثق، ويتيح لك النقر على الكلمة لسماعها من جديد، يمكنك أيضًا إبطاء الحوار أو إيقاف التشغيل تلقائيًا في نهاية كل ترجمة مصاحبة، هناك أيضًا قائمة بالتوصيات المتعلقة بالأفلام والعروض المفيدة للدراسة.

يمكن استخدام إضافة كروم هذه مجانًا، ولكن يخطط كل من Wilkinson و Apic لإضافة المزيد من الميزات، مثل الترجمات الإضافية للحوار المدبلج، والتي ستكون متاحة للمستخدمين المدفوعين فقط.

الشيء السلبي الوحيد حاليا في الإضافة أنها خاصة بالحواسيب المكتبية والمتصفحات، وهي غير متاحة للتلفزيون الذكي أو الاجهزة اللوحية، ويمكنك تنزيلها من هنا.

إقرأ أيضا: مراجعة لعبة Assassin’s Creed Odyssey.. مابعد اسبارطة وأثينا!

0

شاركنا رأيك حول "إضافة لمتصفحات كروم تساعدك على تعلم اللغات باستخدام نتفليكس"

أضف تعليقًا