لا تكفيك كاميرا واحدة؟ LG تقوم بقفزة نوعية في عالم الكاميرات مع هاتفها الجديد!!

هاتف lg الجديد
0

بدأ عالم الهواتف الذكية بعدسة، و تطورت التكنولوجيا  إلى أن أتت اليوم شركة LG ببراءة اختراع لهاتف ذكي يحوي 16 عدسة بحسب LetsGoDigital، وكما يبدو أن الشركة لم تكتفي  بوضع 5 كاميرات لجهازها من الفئة الرائدة LG V40 ThinQ، وعلى الرغم من أن سامسونج كانت أول من صمم جهاز يحوي 4 كاميرات خلفية، لكن هذه المرة عادت LG  بهذا النظام المتطور الذي يحوي 9 مستشعرات للكاميرا و 16 عدسة بترتيب مصفوفي 4 * 4 في القسم الخلفي من الجهاز.

صورة لنموذخ العدسات من شركة LG
صورة لنموذج العدسات من شركة LG

ستوضع الكاميرات في إنحناءات معينة لكي تتيح للمستخدمين التقاط الصور المتحركة ثلاثية الأبعاد، كما أنه ستسهل عمليةُ استبدالِ الكائناتِ المضافةِ في الصور، بسببِ كميةِ البيانات الإضافية التي يتم التقاطها عبر كل عدسة، ومن المرجحِ أن تضيفَ الشركةُ مرآة في الجزءِ السفليِ من العدسات  التي بدورها ستسهل عملية التقاط صور السيلفي، و هذا يعني أن الشركةَ قد قَدِمَت بإختراعٍ أخرٍ لهذا الجهازِ المُرتقب.

وإليكم الصورة التالية التي نلاحظ من خلالها ميزة التحكم في العدسات في الجهاز :

ميزة التحكم في العدسات
ميزة التحكم في العدسات

شاشةٌ قابلةٌ للطي.. هاتفٌ ذكيٌ بلا حواف.. بصمةٌ تعملُ عبر الشاشة.. ومجيب آلي يقوم بالتحدث بدلاً عنك!!

كانت هذه التقنيات أحلاماً و بدأ البعض منها يتحول إلى حقيقة، وكما كنا نحلُمُ أن نرى مثل هذه الميزات متاحةً بين أيدينا.. فلا يجب أن نتعجبَ عندما نرى هاتفاً ذكياً بستة عشر عدسة، فالتطور التكنولوجي الذي نعيش به بدأ يحول ما نراه في أفلام الخيال العلمي إلى حقيقة.

أقرأ أيضًا: مراجعة هاتف LG V3.

0

شاركنا رأيك حول "لا تكفيك كاميرا واحدة؟ LG تقوم بقفزة نوعية في عالم الكاميرات مع هاتفها الجديد!!"