المواصفات الكاملة لهاتف LG G6 الجديد كلياً!

مواصفات هاتف LG G6
0

يمكن اعتبار مؤتمر MWC 2017 ملتقى العمالقة لهذا العام، ويبدو أنّ الشركات التقنية أعادت الانتعاش إلى سوق الهواتف المحمولة بما أعلنت عنه خلال فقراتها الخاصة ضمن المؤتمر، فكما شاهدنا القيامة الجديدة لشركتي “نوكيا” و “بلاكبيري” بهواتف لديها حظوظ كبيرة للانتشار، شاهدنا أيضاً مفاجآت أخرى من شركات مثل هواوي “Huawei” الصينية، و “LG” الكورية التي عادت مع إصدار جديد من سلسلة هواتف G التي تصدرها أطلقت عليه الاسم المتوقع “LG G6”.

مواصفات هاتف LG G6

  • شاشة بقياس 5.7 إنشات مع تقنية Full Vision و Dolby Vision بمعدل Aspect Ratio: 18:9، وأبعاد عرض 1440×2880 مع طبقة حماية Gorilla Glass.
  • معالج رباعي النوى Qualcomm SnapDragon 821 بتردد 1.6 جيجا هيرتز مع شريحة رسوميات Adreno 530.
  • ذاكرة RAM بسعة 4 جيجابايت.
  • حساس خلفي لبصمات الأصابع.
  • مضاد للمياه والغبار وفق معيار IP68.
  • كاميرتان خلفيتان دقة الواحدة منها 13 ميجابيكسل مع ميزة التركيز الليزري، وتثبيت الصورة، وفلاش من نوع LED، مع إمكانية التصوير بزاوية 125 درجة.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل مع إمكانية التصوير بزاوية 100 درجة.
  • نظام أندرويد نوجا 7.0، ونظام المساعد الشخصي الرقمي Google Assistant ليكون هذا الهاتف هو أول هاتف يتضمن هذا المساعد بعد هواتف جوجل بيكسل.
  • ذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 و 64 جيجابايت قابلة للزيادة من خلال بطاقات microSD.
  • بطارية 3300 ميللي أمبير قابلة للإزالة.

الميزات الجديدة في كاميرا هاتف LG G6

ميزات كاميرا ال جي جي 6 - كاميرا LG G6

كشفت الشركة الكورية الجنوبية في هذا الهاتف عن ميزات جديدة إضافية في كاميرا هاتف G6 لتقدم مزيداً من الخيارات لمحبي التصوير، فإضافة إلى إمكانية التصوير بزاوية عريضة أطلقت الشركة أيضاً أوضاعاً جديدةً للتصوير أولها هو وضع تصوير الطعام “Food “Mode، والذي سيقدم تجربة لونية غير مسبوقة، ونسبة إشباع عالية تظهر جمالية الطعام المصور بالفعل.

أمّا وضع التصوير الثاني فهو الوضع المربع “Square Mode”، ومن اسمه نكتشف أنّه يتيح التقاط الصور المربعة التي تحبها شبكات التواصل الاجتماعي عموماً، وشبكات مثل انستاجرام خصوصاً، وذلك يعني أنّك لن تخسر أيّاً من التفاصيل في الصورة في حال كنت تريد مشاركتها على حسابك على انستاجرام، أو حتى فيسبوك، ويمكّنك الوضع أيضاً من التقاط صور مجمعة “Collage” بدون الحاجة إلى تطبيقات أخرى.

وسيحصل الهاتف على خاصية الشحن اللاسلكي ولكنها ستتوفر في إصدار الولايات المتحدة فقط، وسيتوفر بالألوان الأسود، والفضي، والأبيض، ولم تكشف الشركة عن موعد إصدار الهاتف بالضبط ولا عن سعره، ولكن من المؤكد أنّها ستكشف عن هذه المعلومات والدول التي سيتوفر فيها الهاتف أولاً على الصفحة الرسمية للهاتف على موقع الشركة، حيث يمكنك التسجيل للحصول على هذه المعلومات حال صدورها مجاناً.

 

0

شاركنا رأيك حول "المواصفات الكاملة لهاتف LG G6 الجديد كلياً!"

أضف تعليقًا