إل جي تكشف عن هاتف LG V50 ThinQ بتقنية الجيل الخامس

0

قررت إل جي إزاحة الستار عن أول هاتف ذكي منها بتقنية الجيل الخامس ونتحدث عن LG V50 ThinQ الذي تنافس به أقوى وأفضل الهواتف الذكية لهذه السنة.

ويتوفر من الجهاز نسختين الأولى بشريحة إتصال واحدة والثانية تدعم شريحتين، ناهيك على أنه يزن حوالي 183 جراما ولا يتجاوز سمكه 8.3 ملمتر.

وبالحديث عن شاشة LG V50 ThinQ فهي من نوع AMOLED بدقة 3210 في 1440 بيكسل، والمدعومة بواسطة Corning Gorilla Glass 5 وتدعم تقنيات مثل HDR10 و Always-on display و Dolby Vision.

كما تقدم إل جي ملحقات جديدة للشاشة المزدوجة لشاشة V50 وهي شاشة OLED قياس 6.2 إنش ثانية، والتي يتم توصيلها بالهاتف مثل العلبة، وتوفر ضعف مساحة الشاشة، يتم تزويد الشاشة المزدوجة بالبطارية الداخلية من الهاتف، لذلك يمكن للمستخدمين ببساطة توصيلها بهاتفهم والاستمتاع بها.

مع الشاشة الثانية سيتمكن المستخدمون من القيام بعدة مهام باستخدام تطبيق على كل شاشة أو حتى استخدامه كمراقب ألعاب مع بعض الألعاب.

يعمل الجهاز بأحدث نظام أندرويد وهو الإصدار التاسع من نظام جوجل، كما أنه يأتي بمعالج من نوع Qualcomm SDM855 Snapdragon 855 ومعالج الرسوميات من نوع Adreno 640.

ويتميز الجهاز بسعة تخزين لا تتجاوز 128 جيجا بايت مع دعم بطاقة التخزين الخارجي إلى 512 جيجا بايت، وذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجا بايت.

ويأتي الجهاز في الخلف بثلاث كاميرات وهي الرئيسية بدقة 12 ميغا بيكسل والثانية بنفس الدقة والثالثة بدقة تصوير 16 ميغا بيكسل، والتي تدعم تسجيل فيديو بجودة 2160 بيكسل وبسرعة 30 إطار إلى 60 إطار في الثانية.

أما الكاميرا الأمامية فهي ثنائية، العدسة الرئيسية بدقة 8 ميغا بيكسل والعدسة الثانية بدقة 5 ميغا بيكسل، مع دعم تقنية HDR.

يدعم LG V50 ThinQ تقنية الواي فاي Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac, dual-band, Wi-Fi Direct, DLNA, hotspot والبلوتوت 5.0 كما أنه مزود ببطارية بسعة 4000 ميلي أمبير التي تدعم الشحن السريع والشحن اللاسلكي و USB Power Delivery 2.0.

ويتوفر الجهاز باللون الأسود، وستقوم إل جي في البداية بإصدار V50 ThinQ في الولايات المتحدة، كوريا الجنوبية، أستراليا، والعديد من الدول الأوروبية.

إقرأ أيضا: مؤتمر MWC 2019 على الأبواب: استعدوا لرؤية الجنون الإبداعي لشركات صناعة الهواتف الذكية!

0

شاركنا رأيك حول "إل جي تكشف عن هاتف LG V50 ThinQ بتقنية الجيل الخامس"

أضف تعليقًا