إل جي تقول أنه من السابق لأوانه إصدار الهواتف القابلة للطي

0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

في حين تعمل كل من سامسونج وهواوي وشركات أخرى على أولى هواتفها القابلة للطي، وقد رأينا العديد من النماذج والتسريبات في هذا الشأن، فإن الكورية إل جي غير متحمسة على ما يبدو للابتكار الجديد في هذا القطاع.

بشكل صريح قال رئيس قطاع المحمول في الشركة، السيد براين كوون للصحفيين إنها قررت الآن أن الوقت ليس مناسبًا لإطلاق إل جي هاتفًا ينحني.

ونقلت صحيفة Korean Times عن كوان قوله في الخامس عشر من فبراير:

“لقد راجعنا إطلاق الهاتف الذكي القابل للطي عند إطلاق الهاتف الذكي الداعم لتقنية الجيل الخامس، لكننا قررنا عدم إنتاجه”.

“من المتوقع أن يبلغ الطلب في السوق على الهواتف الذكية نحو مليون شخص لكن القضية الرئيسية لشركة إل جي في قطاع الهواتف الذكية هي استعادة مكانتها في السوق”، “بالنظر إلى هذا الوضع من المبكر جدًا لشركة إل جي إطلاق هاتف ذكي قابل للطي”.

لكنه أكد على أن الشركة ستكون مستعدة لإطلاق أول الهواتف من هذه الفئة الجديدة عندما يرغب السوق في ذلك وترى أن هناك استجابة إيجابية:

“من حيث التكنولوجيا، نحن على استعداد تام للرد اعتمادًا على ردود فعل المستهلكين”.

بعبارة أخرى، يبدو أن إل جي تنتظر أن يُثبت السوق أولًا أن هناك طلبًا على الهواتف الذكية القابلة للانحناء قبل إلقاء الموارد في تصنيعها.

القرار قد يكون سيئًا بالنسبة لمن يترقبون أن نرى العديد من الشركات تصنع هذه الهواتف هذه السنة وتطرحها في الأسواق للمستهلكين، بينما ترى الشركة أنه من الحكمة أن لا تضيع المال على تجربة قد تفشل في نهاية المطاف.

إقرأ أيضا: مراجعة لعبة Assassin’s Creed Odyssey.. مابعد اسبارطة وأثينا!

0

شاركنا رأيك حول "إل جي تقول أنه من السابق لأوانه إصدار الهواتف القابلة للطي"

أضف تعليقًا