مايكروسوفت تساعد لينكدإن في إطلاق منصة بث الفيديو المباشر

0

في خطوة من مايكروسوفت المالكة لشبكة لينكدإن فقد أطلقت خدمة بث الفيديو LinkedIn Live إلى مستخدميها البالغ عددهم 600 مليون مستخدم.

تسمح المنصة للمستخدمين بالبث المباشر لمحتوى الفيديو، وفي البداية فهي تتوفر في الولايات المتحدة الأمريكية، ويأتي بعد 18 شهرًا تقريبًا من بدء LinkedIn في دعم الفيديو.

ستركز الخدمة على بث الأسئلة والأجوبة، والأحداث، والمؤتمرات، ومكالمات الأرباح، ومراسم توزيع الجوائز، وإعلانات المنتجات، والمزيد.

تساعد مايكروسوفت في دعم LinkedIn Live من خلال خدمات Azure Media الخاصة بها، وتوفير جميع تقنيات الترميز المهمة لبث مقاطع الفيديو المباشرة بسلاسة.

تشارك لينكدإن أيضًا في شراكة مع Wirecast و Switcher Studio و Wowza Media Systems و Socialive و Brandlive للسماح لمُنشئي المحتوى بالوصول إلى خدمات البث المباشر ذات الخبرة.

ستواجه لينكدإن الآن منافسة قوية من فيسبوك و تويتر و يوتيوب و Twitch والعديد من الخدمات الأخرى التي تقدم خدمات البث المباشر للفيديو.

تعتقد لينكدإن بوضوح أنها يمكن أن تفرق بناءً على جمهورها المستهدف ونوع الفيديو الذي ستعرضه، لن يكون هذا هو المكان المناسب لمشاهدة مقاطع الفيديو التي تربح أحدث ألعاب الفيديو، ولن ترى على الأرجح الأصدقاء أو الزملاء يعيشون بثًا لحياتهم الشخصية، لطالما كانت المنصة تدور حول اتصالات الحياة المهنية، و LinkedIn Live هو محاولة واضحة للسيطرة على البث الحي في مجال الأعمال والتوظيف ومحاضرات تطوير الذات واكتساب خبرات العمل.

إقرأ أيضا: مراجعة لعبة Assassin’s Creed Odyssey.. مابعد اسبارطة وأثينا!

0

شاركنا رأيك حول "مايكروسوفت تساعد لينكدإن في إطلاق منصة بث الفيديو المباشر"

أضف تعليقًا