تسريبات ابل تكشف ميزة جديدة لـ macOS 10.14

تسريبات ابل
0

مع اقتراب المؤتمر العالمي لمطوري آبل ،من المتوقع أن تكشف الشركة النقاب عن تحديثات لأنظمة التشغيل iOS   – macOS – tvOS  – watchOS . إلا أن آبل سربت عن طريق الخطأ ميزة واحدة قادمة لنظام macOS10.14 وهي الوضع المظلم.

اكتشف المطور ستيف تاروتون سميث فيديو مدته 30 ثانية، والذي يعرض البرنامج المطور يعمل في الوضع المظلم . وقام بتغريدة مع العديد من لقطات الشاشة الخاصة ب xcode10 القادم و التي تبين الإعدادات الخاصة بالبرنامج.

حاليا يمتلك نظام macOS ميزة الوضع المظلم ضمن تفضيلات النظام و الإعدادات العامة. لكن هذا ينطبق فقط على شريط الإرساء و شريط القوائم . تبين الشائعات حول Mac إلى أنه بالإضافة إلى ألوان البرنامج العاتمة جدا في هذا الفيديو، يمكن أن تكون منصة سلة المهملات أكثر سواداً. يشير هذا إلى أنها يمكن أن تكون ميزن للنظام بأكمله. ويلاحظ تاروتون سميث أن هذا الفيديو يحوي رمز تطبيق أخبار آبل بشكل واضح في المنصة  وكذلك متجر تطبيقات مع شاشاعرض فيديو.

لم يكن هناك الكثير من الشائعات التي تخص ما يمكن أن يحدث من macOS10.14 . ولكن هناك تكهنات أنه يمكن أن يكون هناك بعض التداخل بين نظام mac و نظام iOS  وكذلك اسم تكرار تالي لنظام التشغيل.

سيتم معرفة المزيد عندما تتحدث آبل رسمياً عن ذلك يوم الإثنين 4 حزيران الساعة الواحدة ظهرا.

إقرأ أيضا: كيف تطورت الألعاب لتصبح النوع الجديد من الأدب الرقمي… ألعاب مقتبسة عن كتب عالمية

0

شاركنا رأيك حول "تسريبات ابل تكشف ميزة جديدة لـ macOS 10.14"