أبرز تطبيقات مايكروسوفت المتوفرة على أجهزة أندرويد

0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

بعد إطلاقها عدد من التطبيقات المميزة للأعمال والإنتاجية على Google Play Store هاهي الآن Microsoft من بين أفضل مطوري البرامج على منصة Android، وإليك أفضل تطبيقات Microsoft التي ستساعدك على إدارة أعمالك وأداء مهامك المختلفة على أكمل وجه.

يوفر لك Microsoft Account عدة طرق للتحقق من شخصيتك، بحيث تتأكد من عدم تمكن أي شخص غيرك من الولوج إلى حساباتك. بمجرد تفعيلك للتطبيق على هاتفك، يمكنك ضبطه لتتلقى إشعاراً في حال محاولة الدخول لحساباتك من جهاز جديد ودورك ببساطة هو ضغط قبول أو رفض، وفي حالة لم يكن ذلك عملياً يقوم التطبيق بتوليد كود أمان يمكنك استخدامه بدلاً من ذلك. بكل الأحوال سيفيدك هذا التطبيق في حال قمت بتثبيت أي من التطبيقات الأخرى التي تقدمها مايكروسوفت على أندرويد.

Cortana

1_cortana_android_2_story

المساعدة الشخصية التي أطلقتها شركة مايكروسوفت على ويندوز فون 8 أصبحت الآن متوفرة على أجهزة أندرويد أيضًا. ستساعدك كورتانا على ضبط مواعيدك والبحث في الانترنت ومعرفة آخر الأخبار والترجمة وحتى تتبع الشحنات.

OneDrive

يأتي OneDrive هذا العام مع طفرة رائعة تمكنك من إدارة ملفاتك الشخصية والأخرى المرتبطة بالعمل التي تشاركها مع زملائك عن طريق نفس التطبيق، ومع التوافق والارتباط مع جميع تطبيقات مايكروسوفت الأخرى، وميزة أخرى رائعة تمكنك من صنع نسخ احتياطية تلقائية من الصور التي تلتقطها ومقاطع الفيديو التي تقوم بتسجيلها ورفعها إلى OneDrive.

OneNote

onenote android

تطبيق مميز لتسجيل جميع ملاحظاتك في مكان واحد، بالإضافة لالتقاط الصور وإضافة النصوص عليها، وإضافة التعليقات الصوتية، كما يمكن للطلبة تدوين محاضراتهم بواسطة هذا التطبيق الرائع، وبالتأكيد يتزامن التطبيق مع جميع أجهزتك الأخرى لتسهيل الوصول إلى ملاحظاتك من أي مكان، ويأتي التحديث الأخير بميزة رائعة تمكنك من سحب أيقونة سطح المكتب وإضافة صورة أو ملحوظة سريعة بدون الحاجة فتح التطبيق نفسه.

Microsoft Office

microsoft-word-03-700x437

حسب متجر Google Play، يعد Microsoft Word واحداً من أفضل تطبيقات عام 2015، وقد تم تصميمه ليجمع بين شكل وأداء وجودة Office المعتادة بالإضافة إلى تجربة لمس بسيطة مصممة خصيصاً للهواتف وأجهزة الكمبيوتر اللوحية التي تعمل بنظام Android، تم تصميمه أيضاً ليلائم العمل أثناء التنقل فهو يوفر تجربة رائعة للقرائة والتحرير السريع للمستندات، يمكنك العمل بكل ثقة لأنه يقوم بحفظ التحديثات تلقائياً كما أنك لن تفقد أي تنسيق أو بيانات خلال تنقلك عبر الأجهزة المختلفة بالإضافة إلى إمكانية الوصول بسهولة إلى بياناتك عبر التخزين السحابي كلما احتجت إليها، وفي المجمل فهو يوفر أفضل تجربة إنتاجية ممكنة.

إلى جانب Word تطبيقات Office الأخرى مثل Excel و PowerPoint و Outlook متوفرة أيضًا على أندرويد.

Microsoft Hub لوحة مفاتيح لأندرويد لتحسين الإنتاجية

Microsoft Remote Desktop

remote

يمكنك هذا التطبيق من الاتصال بحاسوبك والتحكم به بكل سهولة لإتمام عملك أينما كنت، ويوفر تجربة لمس أكثر تميزًا.

هل تعرف تطبيقات أخرى من مايكروسوفت متوفرة على أجهزة أندرويد؟ 

0

شاركنا رأيك حول "أبرز تطبيقات مايكروسوفت المتوفرة على أجهزة أندرويد"

أضف تعليقًا