نون دوت كوم تتوسع إلى السوق المصرية

0

أعلنت شركة نون دوت كوم، السوق الرقمية المحلية في الشرق الأوسط والتي تم إنشاؤها في المنطقة والتي يعمل فيها كبار تجار التجزئة في المنطقة عن التوسع الوشيك نحو مصر.

مع استعدادها لدخول سوقها الإقليمي الثالث، تعد نون بأن تقدم العملاء في مصر المزيد من الخيارات والقدرة على تحمل التكاليف والراحة عبر مجموعة واسعة من المنتجات بما في ذلك الإلكترونيات، والأزياء، والجمال، ومنتجات الأطفال، والمطبخ، بالإضافة إلى التوصيل المجاني والسريع وعوائد مجانية.

يرحب العملاء في مصر بتجربة العروض عبر سطح المكتب أو التطبيق للهواتف الذكية، والتسوق عبر مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار لا تصدق، خلال فترة الاختبار الأولية هذه.

تقع شركة “نون مصر” في القرية الذكية، المنطقة التجارية الرائدة في القاهرة في مجال التكنولوجيا والابتكار، ويعمل فريق العمل على الأرض حاليًا في مراحل الاختبار قبل الإطلاق الرسمي.

كما تمتلك منصة التجارة الإلكترونية مركزًا كاملًا للتشغيل للعملاء (CFC) في منطقة أبو رواش في القاهرة الكبرى، مع خطط لإنشاء 5 مراكز في أنحاء مصر لضمان توصيل منتجات المنصة لكل المدن والمحافظات بسرعة وكفاءة.

بهذه المناسبة  قال محمد العبار، مؤسس نون:

“إن حجم التجارة الإلكترونية لا يزال صغيراً نسبياً في مصر، مما يمنح نون فرصة هائلة للمساعدة في تشكيل السوق الإلكترونية خلال مرحلة الافتتاح التجريبية هذه، ونحن متحمسون للغاية لبدء تعاوننا مع مجتمع التجزئة المحلي وكل العملاء في مصر، لدعم نموها وتطورها بدخولها في مجال التجارة الإلكترونية”.

هناك عدد هائل من تجار التجزئة المصريين الذين لديهم حضور صفري أو محدود على الإنترنت، من خلال استخدام نون كمنصة على الإنترنت، سوف يتمتع تجار التجزئة الكبار والصغار بمزيد من الوصول إلى الجمهور المهتم، والوصول إلى قاعدة أوسع من العملاء، وفرصة لزيادة المبيعات وحصة أكبر من سوق التجارة الإلكترونية، كما سيتاح لهم الوصول إلى الخدمات اللوجستية في الظهر للوصول إلى عملائهم في جميع أنحاء البلاد بشكل أكثر فعالية.

إقرأ أيضا: أفضل ميزات وحيل لاستخدام واتس اب ويب Whatsapp Web ستفيدك جدًا وتختصر وقتك

0

شاركنا رأيك حول "نون دوت كوم تتوسع إلى السوق المصرية"