المزيد من التوقعات عن هواتف جلاكسي S10 القادمة من سامسونج

مواصفات جلاكسي اس 10
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

كما فعلت شركة آبل مع iPhone X، من المتوقع أن يكون جهاز Galaxy S10 القادم من سامسونج حدثاً استثنائياً يتضمن الكثير من المفاجآت أيضاً.

فبحسب تقرير لصحيفة WallStreet Journal فإن الشركة الكورية تستعد لإطلاق ثلاث إصدارات من جهاز Galaxy S10، و بالإضافة إلى نموذج جديد “Beyond X” الذي من المتوقع أنه سيضم شاشة بقياس 6.7 بوصة و 6 كاميرات و سيدعم الاتصال عبر شبكات الجيل الخامس (5G)، ومن المتوقع أيضاً أن تتراوح أحجام طرازات جهاز Galaxy S10 من 5.8 بوصة (اي الحجم الحالي لجهاز S9) إلى 6.4 بوصة، و تتميز هذه الأجهزة بكونها تحوي على ثلاث أو خمس كاميرات بين الأمام و الخلف بحسب الطراز الذي تود استخدامه.

و الجدير بالذكر ان التقرير يفيد أيضًا ان الشركة تدرس إضافة ميزة الشحن العكسي الموجودة في جهاز هواوي Mate 20 Pro، كما أنه من المرجح أن يتم إعلان العرض عن الأجهزة الأربعة في مُنتصف شباط فبراير 2019.

لقد غيرت سامسونج نظرتنا تجاه الأجهزة الذكية و قدمت أجهزة بشاشات لم تستطع أي شركة أن تصل إلى الجودة و الدقة التي تملكها، حتى استسلمت كبرى الشركات و بدأت بشراء الشاشات منها بدلاً من التصنيع، و في المؤتمرات سابقة أظهرت بعض الميزات التي من المرجح أن تكون في أجهزتها الجديدة التي لم نكن نتوقعها، و من يعلم.. يبدو أن سامسونج في 2019 تحضر لكثير من المفاجأت، و ما علينا سوى الإنتظار!

أقرأ أيضًا: سامسونج تلغي الحواف وتقول وداعاً للنوتش في S10.

0

شاركنا رأيك حول "المزيد من التوقعات عن هواتف جلاكسي S10 القادمة من سامسونج"

أضف تعليقًا