أكثر فيديوهات اليوتيوب المحبوبة على الإطلاق

يوتيوب
0

لربّما تكون قد استمتعت بمشاهدة الكثير من مقاطع الفيديو التي حازت على مئات آلاف المعجبين على اليوتيوب، أو تعجّبت كيف حاز بعضها على هذا الاهتمام، لكن هل سبق وشاهدت فيديوهات اليوتيوب التي حازت أكبر عدد من المعجبين على الإطلاق؟

تضم هذه اللائحة مقاطع الفيديو التي حازت على أكبر عدد من المعجبين على اليوتيوب، والتي هي ليست مقاطع لأغاني أو كلمات أغاني، وإلّا كانت القائمة لتختلف كليّاً عن القائمة الحالية لتحتل المركز الأول فيها أغنية Despacito كأكثر فيديو مشاهدةّ على الإطلاق بتاريخ اليوتيوب بما يقارب 6 مليار مشاهد، وأكثر فيديو حاز على الإعجاب محققاً 32.09 مليون إعجاب.

هنا سنركز على مقاطع الفيديو العادية التي يصنعها مستخدمو يوتيوب أنفسهم، أو حتى تقدمها شركات كبرى. فالمهم فقط هو كونها مقاطع فيديو تقليدية.

10. فيديو Imitando Funkeiros

نال 4.13 مليون إعجاب

من إنتاج قناة Whinderssonnunes لصاحبها البرازيلي، الكوميدي والمغني Whindersson Nunes، وقد حاز هذا المقطع على 4.13 مليون إعجاب. للوهلة الأولى يبدو الفيديو وكأنه أغنية، لكنه في الواقع فيديو عادي والموسيقى ضمنه ليست سوى شيء معتاد على هذه القناة.

9. فيديو YouTube Rewind: The Shape of 2017

نال 4.15 مليون إعجاب

أطلقت هذا الفيديو قناة شركة يوتيوب ذات نفسها والتي تُدعى YouTube Spotlight، ويستعرض هذا الفيديو أهم فيديوهات اليوتيوب التي صدرت بعام 2017، وقد نال إعجاب 4.15 مليون مشاهد. المثير للاهتمام هو أن الفيديو جذب بدوره أكثر من مليوني عدم إعجاب، وبالتالي فهو ليس محبوباً تماماً كما قد يخطر بالبال بسبب عدد الإعجابات.

اقرأ أكثر: نون دوت كوم تتوسع إلى السوق المصرية

8. فيديو Aniversário de Rico e Aniversário de Pobre

نال 4.17 مليون إعجاب

أيضاً من إنتاج قناة Whinderssonnunes التي أصبحت تحتلّ المركز 14 في قائمة قنوات اليوتيوب ذات العدد الأكبر من المشتركين في العالم مع كونها الأكبر في البرازيل طبعاً بعدد يفوق 34 مليون مشترك، وبلغ عدد المعجبين بهذا الفيديو 4.17 مليون.

7. فيديو Masha and The Bear – Recipe For Disaster

نال 4.35 مليون إعجاب

حققت الحلقة 17 من برنامج الرسوم المتحركة الروسي “ماشا والدب” نجاحاً ساحقاً بعدما حازت على 4.35 مليون إعجاب، وقد احتل هذا الفيديو الذي أطلقته قناة Get Movies المرتبة الرابعة بقائمة أكثر الفيديوهات مشاهدةً على الإطلاق، حيث يفوق عدد المشاهدين 3.4 مليار مشاهد جميعهم تقريباً من الأطفال.

اقرأ أكثر: ظاهرة تطبيق تيك توك TikTok الذي سرق ما تبقى من عقول المستخدمين!

6. فيديو The Ruby Playbutton / YouTube 50 Mil Sub Reward Unbox

نال 4.35 مليون إعجاب

تُعد قناة PewDiePie لصاحبها الكوميدي وناقد ألعاب الفيديو Felix Kjellberg القناة الأكبر من حيث عدد المشتركين والذي يفوق 87 مليون مشترك حالياً، وتعد هذه القناة أول قناة تحصل على أكثر من 50 مليون مشاهد، وفي هذا المقطع يقوم Felix بالكشف عن الجائزة الكبيرة التي أرسلتها له شركة يوتيوب تكريماً لإنجازه، فحاز بذلك على 4.35 مليون إعجاب.

5. فيديو Can this video hit 1 million likes?

نال 4.42 مليون إعجاب

في هذا المقطع، يحاول Felix (أو كما يعرف باسمه على يوتيوب PewDiePie) أن يقلّد اليوتيوبرز ويطلب من متابعيه أن يمنحوه مليون إعجاب وذلك بشكلٍ كوميدي وساخر، ليحصل الفيديو بالنهاية على 4.42 مليون إعجاب.

اقرأ أكثر: كل ما تحتاج لمعرفته عن مؤتمر سامسونج الأخير وهواتف جلاكسي اس 10 الجديدة

4. فيديو Ping Pong Trick Shots 3

نال 4.51 مليون إعجاب

يبرع فريق قناة Dude Perfect في هذا الفيديو بأداء عددٍ من الحركات الرياضية باستخدام كرة الطاولة، مما جلب لهم 4.51 مليون إعجاب، كما تحتل القناة المختصة بالرياضة والتسلية المركز الثامن في قائمة قنوات اليوتيوب ذات العدد الأكبر من المشتركين وتحصد فيديوهاتها ملايين المشاهدات والإعجابات بشكل دوري.

3. فيديو Criança de Rico e Criança de Pobre

نال 4.60 مليون إعجاب

تعود قناة whinderssonnunes بهذا الفيديو لتحتل المركز الثالث بالقائمة بعدد معجبين وصل إلى 4.60 مليون.

اقرأ أكثر: كيف تصبح أحد أبطال لعبة Apex Legends؟ أهم النصائح لإتقانها

2. فيديو Make This Video The Most Liked Video On Youtube

نال 5.55 مليون إعجاب

يُذكر في هذا الفيديو الذي أصدرته قناة MrBeast في الشهر الأول من عام 2019 أن الهدف منه صراحةً هو محاولة جعله ثاني أكبر فيديو من حيثُ عدد المعجبين به، وقد حقق ذلك بالفعل بعدما حاز على أكثر من 5.55 مليون إعجاب محققاً بذلك المركز الثاني. يذكر أن MrBeast هي قناة اشتهرت بفيديوهات تتضمن صرف الكثير من المال لأهداف معينة (عادة ما تكون خيرية) كما نما بسرعة مؤخراً بعدما قام بحملة كبرى لشراء إعلانات ترويجية لـ PewDiePie لإبقاءه كأكبر قناة على الموقع في وجه منافسته الهندية: T-Series.

1. فيديو YouTube Rewind 2018 but it’s actually good

نال 7.79 مليون إعجاب

أصدر Felix صاحب قناة PewDiePie هذا الفيديو ردّاً على الفيديو الذي أنتجته شركة يوتيوب بنهاية عام 2018 باسم YouTube Rewind 2018: Everyone Controls Rewind، ولسخرية القدر احتل فيديو قناة الشركة المركز الأوّل كأكثر فيديو مكروه على منصتها هي، محققاً 15 مليون عدم إعجاب، بينما احتل فيديو قناة PewDiePie المركز الأول كأكثر فيديو محبوب على الإطلاق غير موسيقي حائزاً على 7.79 مليون إعجاب، كما يعتبر أسرع فيديو يصل إلى القائمة محتلاً المركز الأول بعد يومين فقط من إطلاقه!

اقرأ أكثر: مؤتمر MWC 2019 على الأبواب: استعدوا لرؤية الجنون الإبداعي لشركات صناعة الهواتف الذكية!

كما يتضّح من القائمة فإن قناتي PewDiePie و Whinderssonnunes تملكان أفضل مقاطع الفيديو بثلاث فيديوهات لكلٍ منها في القائمة، وإن جرّبت مشاهدة هذه المقاطع فإنّك غالباً ما ستتفاجأ بوجود بعضها على هذه القائمة، فالعديد من هذه الفيديوهات استغلّت أحداث معيّنة لتنطلق، أو طلب أصحابها هذا الكم الهائل الإعجاب مباشرةً من جمهور القناة، فما رأيكم بهذه القائمة؟ هل تستحق هذه الفيديوهات مكاناً على هذه القائمة؟ أمّ أن هناك ما يستحق ذلك أكثر؟

0

شاركنا رأيك حول "أكثر فيديوهات اليوتيوب المحبوبة على الإطلاق"