إطلاق لابتوب MSI GT76 Titan مع دعم ذواكر بحجم 128 جيجابايت

0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

تطوّرت مواصفات اللابتوبات في الفترة الأخيرة بشكل كبير ليصبح أداؤها مماثلا لأداء الحواسب المكتبيّة مع إمكانيّة حملها والتنقّل بها بسهولة، وشركة MSI تنافس بشكل كبير في هذا المجال وهذه المرّة من خلال لابتوب MSI GT76 Titan الذي زوّدته بمواصفات عالية للغاية.

بحمل اللابتوب معالج  Intel Core i9 9900X بنسخة مماثلة لنسخة الحاسب المكتبيّ مع بطاقة رسوميّة RTX 2080 وأرادت MSI إضافة بطاقة RTX 2080 TI ولكنّها لم تستطتع بسبب عدم وجود نسخة مخصّصة للحواسب المحمولة.

تبريد اللابتوب يأتي من خلال نظام تبريد مختلف يحمل 11 أنبوبًا لتشتيت أفضل للحرارة مع أربع مراوح واستغرق تصميم نظام التبريد هذا أربع سنوات.

يدعم اللابتوب إمكانيّة الوصول بالذواكر العشوائيّة إلى حجم 128 جيجابايت بتردد 2666 ميجاهرتز مع دعم اللابتوب لثلاث وحدات تخزين SSD PCIE M.2.

وبالنسبة للشاشسة فيأتي اللابتوب بخياررين اثنين، دقّة 1080P بتردد 144 هرتز أو شاشة بدقّة 4K بتردد 60 هرتز.

يحمل اللاتوب أربع منافذ USB Type A مع منفذ Thunderbolt 3 ومنفذ HDMI 2.0 بالإضافة لمنفذ DisplayPort 1.4  وبطاقة شبكة عالية الأداء 2.5Gbps Killer مع دعم Wi-Fi 6.

ستحصل على هذه المواصفات بسعر يبدأ من 3600$ دولار أمريكي والذي يعتبر سعرًا مرتفعًا للغاية، لذلك عليك البحث جيّدًا قبل قرار شرائك النهاية في حال رغبتك الذهاب مع هذا اللابتوب.

اقرأ أيضًا: شركة AMD تعلن عن عائلة الجيل الثالث من معالجات Ryzen

0

شاركنا رأيك حول "إطلاق لابتوب MSI GT76 Titan مع دعم ذواكر بحجم 128 جيجابايت"

أضف تعليقًا