نتفليكس تبحث عن مدمني مشاهدة لتقييم أعمالها … والرواتب مجزية!

رجل يشاهد التلفاز على نتفليكس
0

هل تتخيّل أن يدفع لك أحدهم المال مقابل أن تسترخي على أريكة، وتضغط على زر متابعة مشاهدة نتفليكس، وتشاهد ساعات وساعات من المسلسلات والأفلام بدون أدنى شعور بالذنب؟ بل وربما سيكون تقصيرك في المشاهدة هو الذنب الذي لا يجب أن ترتكبه.

هذه هي مواصفات الوظيفة الجديدة التي أعلنت عنها نتفليكس، فخدمة البث المباشر الكبيرة اليوم توظِّف أشخاصًا لمراجعة وبحث محتوى مكتبتها، وعلى وجه التحديد أجزاء الفيلم الأصلية والتلفزيونية التي بدت بأنّها تنخفض كل أسبوع، والمسمى الوظيفي هنا هو مراقب احترافيّ.

ووفقًا لمجلِّة اسكواير Esquire، فقد أعلنت نتفليكس عن فرصة عمل جديدة لمحلل تحريري للمحتوى الأصلي تشمل مسؤولياته القدرة على المشاهدة، والمراقبة، والبحث، والتعليق، والإشارة، والتقييم، والتحليل للفيلم أو المسلسل.

ويبدو أنّ نتفليكس وجدت الشخص المنشود بسرعة؛ وذلك لأنّها قد أزالت صفحة الإعلان عن الوظيفة بعد ساعات من الإعلان عنها، ومع أنّها لم تعلن عن تفاصيل عن الراتب داخل إعلان الوظيفة، إلّا أنّه قياسًا لحجم المهام الكبير من المؤكد أنّه سيكون راتبًا مجزيًا، ونأمل أن يتوافر هناك ميزانيّة كافية لتغطية نفقات البوشار، والوجبات الخفيفة التي لا مفرّ منها ليقوم المراقب الاحترافي بعمله بكل احترافية.

وكل ما هو مطلوب لهذه المهمة هو معرفة جيّدة بالأفلام والتلفزيون عمومًا، والقدرة البارعة على تلخيص أي شيء كنت قد شاهدته.

ومع مخططات نتفليكس لإصدار 700 مسلسل أصلي خلال عام 2018، لن يكون لدى صديقنا الوقت للاستراحة، ففي شهر نيسان فقط ستعرض خدمة البث المباشر عروض مثل: “تائِهون في الفضاء Lost in Space”، وسيستمر عرض البرنامج التلفزيوني “ضيفي الذي لا يحتاج إلى مقدمة My Next Guest Needs No Introduction” مع ديفيد ليترمان David Letterman’s، والكثير من الأعمال التي تضاف يوميًا.

0

شاركنا رأيك حول "نتفليكس تبحث عن مدمني مشاهدة لتقييم أعمالها … والرواتب مجزية!"