رفع أسعار الإشتراك في نتفليكس وهذه هي التفاصيل!

مسلسلات نتفليكس فاشلة
0

عملت نتفليكس على زيادة سعر خطط الإشتراك في خدماتها بالولايات المتحدة الأمريكية ويحذر الخبراء من أن الرفع من الأسعار في أكبر اقتصاد عالمي ما هي إلا خطوة أولى للقيام بنفس الشيء في بقية الأسواق العالمية.

تعرض خدمة البث الشهيرة بشكل كبير رسومًا شهرية أحيانًا، وذلك إلى حد كبير لتمويل سعيها لإنشاء عروض تلفزيونية وأفلام أصلية.

تعمل الخدمة على رفع الأسعار بنسبة تتراوح بين 13٪ و 18٪ اعتمادًا على الخطط التي تقدمها للمشتركين لديها.

الخطة القياسية الأكثر شيوعًا ارتفع سعرها بدءًا من 11 دولارًا في الشهر إلى 13 دولارًا، وهو ما يعني زيادة دولارين إضافيين، إنها أكبر زيادة في أسعار الشركة منذ إطلاقها قبل 12 عامًا.

لحسن الحظ ، قال متحدث باسم الشركة لصحيفة The Sun إن ارتفاع الأسعار لن يؤثر على عملاء المملكة المتحدة وبقية دول العالم في الوقت الحالي على الأقل.

حذر أحد كبار المتابعين في مجال الصناعة صحيفة The Sun بأن الشركة الأمريكية تخطط لرفع أسعار خدماتها في بقية دول العالم والتالي هي المملكة المتحدة.

قال مايكل باتشر، من شركة ويدبوش للأوراق المالية :

“تعمل Netflix على إطلاق زيادات في الأسعار باستمرار كلما أمكن ذلك، لذا من المرجح جدًا أن تقوم برفع نسبة أخرى على مستوى العالم”.

وأضاف أن متوسط إيرادات نتفليكس في الولايات المتحدة الأمريكية هو 11.15 دولارًا أمريكيًا (8.69 جنيهًا إسترلينيًا) في سبتمبر من العام الماضي، بينما يدفع باقي العالم 8.69 دولارًا (6.77 جنيهًا إسترلينيًا) في المتوسط.

“إنهم يتقاضون مبالغ أكبر في المملكة المتحدة أكثر من الهند، لكن المتوسط العالمي في تزايد مستمر، وتبدأ زيادة الأسعار ببطء”.

ستتكلف خطة Netflix الأساسية الأرخص من 9 دولارات، ارتفاعًا من 8 دولارات، وستكلف الخطة القياسية HD الأكثر شعبية لها 13 دولارًا أمريكيًا من 11 دولارًا أمريكيًا، وستكلف الخطة المتميزة 4K  حاليا 16 دولارًا أمريكيًا من مقابل 14 دولارًا أمريكيًا.

0

شاركنا رأيك حول "رفع أسعار الإشتراك في نتفليكس وهذه هي التفاصيل!"