آيباد 2019 سيحتفظ بميزة معرف اللمس ومنفذ سماعة الرأس

الآيباد
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

تعتزم آبل إطلاق أجهزة آيباد جديدة خلال العام الجاري، حيث ينتظر المستهلكين الكثير من التغييرات والمميزات الجديدة بطموحات كبيرة.

لكن أحدث التقارير الصادرة اليوم تؤكد أن الإصدار الجديد لن يأتي بتغييرات كبيرة على مستوى التصميم، وهذا يعني أن معرف اللمس ومنفذ سماعة الرأس سيبقيان لعام إضافي آخر.

أفاد Mac Otakara أن جهاز آيباد 2019 سيبدو وكأنه جهاز iPad 2018، وهناك أفكار داخلية متضاربة حول الحجم، حيث هناك مصادر تقول أن الشاشة ستكون بحجم 10 إنش أو 10.2 إنش من 9.7 إنش الحالية.

الرفع من حجم هذا الإصدار قليلا قد يعني أننا سنرى نسخة أصغر من لوحيات آبل ونتحدث عن آيباد ميني 5 الذي ينتظر أيضا أن يتم إصداره هذا العام.

ولا تستبعد مصادرنا أن يتم الكشف عن هذه الإصدارات في وقت لاحق من هذا الشهر، فيما لا يتوقع من آيباد ميني الذي سيتم تحديثه أن يتغير كثيرًا من حيث تصميمه، لذا يبدو أن آبل تخطط لمرحلة واحدة أخيرة للتصميم القديم، ومن المفترض أن تقدم هذه الأجهزة بأسعار مناسبة ومتقاربة مع الإصدار الحالي.

منذ عام مضى، طرحت شركة آبل أحدث أجهزة آيباد، مقابل 329 دولارًا أمريكيًا / 319 دولارًا أستراليًا / 469 دولارًا أستراليًا، ومن المتوقع أن يتم البيع بالتجزئة بسعر مماثل.

بصرف النظر عن تاريخ إطلاق هذه الأجهزة، ليس هناك الكثير مما نعرفه عنها بالوقت الحالي، يبدو أن شركة آبل ستقوم بترقية المكونات الداخلية خصوصا المعالج والذاكرة العشوائية وسعة التخزين والكاميرا والبطارية فيما لن يكون هناك أي تغييرات على مستوى التصميم.

إقرأ أيضا: مقارنة بين Galaxy S10 و iPhone XS .. هل تفوقت سامسونج على أبل أخيرًا ؟

0

شاركنا رأيك حول "آيباد 2019 سيحتفظ بميزة معرف اللمس ومنفذ سماعة الرأس"

أضف تعليقًا