حاسوب أسوس ROG الجديد المخصص للألعاب بتنسيق جديد للوحة المفاتيح وميزات أُخرى

أنواع جديدة من اللابتوبات - اسوس
0

أعلنتْ Asus ROG عن زوجٍ من الأجهزة المحمولة الجديدة المخصصة للألعاب، وقد تمَّ تعديلُ نفس الأشياء بشكلٍ أساسي للاعبين من نوعين مختلفين. يستهدفُ النوع الأول Strix Scar II لاعبي FPS، أمَّا النوع الثاني Strik Hero II فيستهدفُ عشاق MOBA.

اقرأ أيضًا: ما جديد آبل في نظامها iOS 12

وهذا يعني أنَّ الأولَ المخصص لألعاب الـ FPS لديه مفاتيح WASD بيضاء، أمَّا الثاني المخصص لألعاب الـ MOBA فلديه مفاتيح QWER بيضاء اللون، مع القليل من الزخارف المختلفة على الغطاء. من جهة أُخرى فيشتركُ الاثنان في هياكل RGB-clad، ويضمُّ شاشةً من طراز Dell XPS من أجل قصّ الحواف، حيث تملكُ ثلاثة جوانب رقيقة، والجانب السفلي مكتنز، والكاميرا موضوعة بشكلٍ مناسب.

يملكُ كلا الجهازين معالجات سداسية النوى من طراز Intel Core i7-8750H، أو Intel Core i5-8300H مع شاشة 15.6 إنش IPS 1080p، ودعم لمعدل تحديث 144HZ، وذاكرة تخزين عشوائية تصل إلى 32GB، ونفس المجموعة من المنافذ التي تتضمن: USB-A ،USB-C ،Mini DisplayPort ،Ethernet ،HDMI، ومدخل لسماعات الرأس، ومدخل لقارئة ذواكر SD، ووحدة معالجة رسومات من الطراز GTX 1060، على الرغم من أنَّ النوع Scar II يمكن أن يتلاءم مع GTX 1070.

يملكُ Hero II في الوقتِ نفسه خصائصَ للعرض 60HZ، وكلا اللابتوبين بسماكة 1inch أو 26mm ووزن 2.4 كيلو. يتوفر Scar II ابتداءً من اليوم بسعر 1.999دولار، بينما يبدأُ سعر Hero II من 1.699، يتوفر كلا الجهازين مباشرةً عبر Asus من موقع أمازون، B&H ،Newegg.

0

شاركنا رأيك حول "حاسوب أسوس ROG الجديد المخصص للألعاب بتنسيق جديد للوحة المفاتيح وميزات أُخرى"

أضف تعليقًا