رسومات تعبيرية جديدة في تطبيق واتساب على أندرويد

0

بحسب آخر الإحصائيات الصادرة عن الشركة الأم فقد بلغ عدد مستخدمي واتساب المليار مستخدم شهريًا ، وعدد الرسائل التي يتم تبادلها يتجاوز 40 مليار رسالة تتضمن 1.6 مليار صورة و 250 مليون مقطع فيديو . هذه الأرقام تدفع الشركة إلى وضع أفضل ما عندها في يد المستخدم ولهذا السبب يتم إصدار تحديثات دورية للتطبيق .

وفي التحديث الأخير الذي أطلقته شركة واتساب لتطبيقها على أجهزة أندرويد والذي يحمل رقم الإصدار 2.12.441 رصد المستخدمون وجود مجموعة جديدة من الرسومات التعبيرية الجديدة هي ذاتها التي تم تضمينها في الإصدار الثامن من جدول  Unicode .

هذا التحديث مازال غير موجودًا على متجر تطبيقات Google Play حتى اللحظة ، ولكن من المتوقع أن يصل إلى المتجر خلال الساعات القليلة القادمة ليصبح بإمكان المستخدمين الترقية إلى الإصدار الجديد مباشرة ، و حتى ذلك الوقت يمكن تحميل الإصدار الأخير من التطبيق يدويًا من موقع شركة واتساب الرسمي .

وكان الإصدار الثامن من جدول ترميز Unicode قد صدر في الربع الأخير من عام 2015 بالتزامن مع إطلاق جوجل لنظام أندرويد مارشميلو ولكنه لم يصل سوى إلى أجهزة Google Nexus وعدد محدود من الأجهزة ليكون هذا التحديث لتطبيق المراسلة الفورية عبر الهاتف التابع لفيسبوك هو الأول من نوعه الذي يتضمن جدول الإصدار الثامن .

0

شاركنا رأيك حول "رسومات تعبيرية جديدة في تطبيق واتساب على أندرويد"