شبكات اجتماعية وتطبيقات تعارف جديدة قادمة بقوة

شبكات اجتماعية وتطبيقات مواعدة وتعارف جديدة
0

فيسبوك وتويتر وإنستغرام والواتساب والقادم بقوة – سناب شات – شبكات أصبحت غنية عن التعريف ولديها ملايين المستخدمين في العالم ، ويبدو أن خطر زوالها من علي الخريطة التقنية ليس بالأمر الهين وبالتأكيد لن يكون في القريب العاجل، وبالرغم من هذا نجد أن كل يوم يتم إطلاق مئات التطبيقات المشابهة. بعضها يجد حظه من النمو ولكن يتم السيطرة عليه من اللاعبين الكِبار كما وجدنا في صفقة إستحواذ فيسبوك علي إنستجرام والكثير منها تفشل.

وبالرغم من هذا نجد أن المطورين لا يكلون ولا يملون من إطلاق تطبيقات جديدة بعضها بأفكار مبتكرة  والبعض الأخر افكارها متكررة ، وهنا في هذه المقالة سنتعرف على أكثر التطبيقات التي تأتينا بأفكار واعدة ومبتكرة في نفس الوقت.

Talkshow

screenshots

فكرة التطبيق هي إستضافة الجمهور في غرف دردشة إفتراضية للمناقشة حول موضوع عام أو إقامة المناظرات حول المواضيع المختلفة والشعار الرئيسي لهذا التطبيق هو ’’الرسائل النصية في الأماكن العامة’’ ، كما أن الجمهور يمكنهم المشاركة بالأفكار والصور في الزمن الحقيقي.

Airtime

infosection-2

لديك أصدقاء إهتماماتكم مشتركة ! إذا بواسطة هذا التطبيق يمكنكم فعل أي شيء معاً في نفس الوقت من الإستماع إلي قوائم الموسيقي معاً ومشاركة لقطات الفيديو الحية في اي زمان ومكان “المكتب ، الحديقة ، المنزل …. إلخ” ، وهذا التطبيق يدعم قروب من خمسة أشخاص فقط لمشاركة تفاصيل حياتهم مباشرة ومن أي مكان .

MSQRD

1148

لم تستطع فيسبوك إلا أن تستحوذ علي هذا التطبيق نظراً للشهرة الكبيرة التي وجدتها بين المستخدمين ، والفكرة الاساسية للتطبيق يعتمد علي صورة السيلفي التي يتم تصويرها ومن ثم يتم دمج الكثير من التأثيرات المخيفة الموجودة علي التطبيق ومشاركتها بين الأصدقاء .

Flipagram

ios-demo-001

من الإسم يبدو شبيهاً بالتطبيق الشهير أنستجرام ، ولكن الجديد في هذا التطبيق هو إمكانية إضافة الموسيقي إلي الصور ومقاطع الفيديو الخاص بك ومشاركتها في الشبكات الإجتماعية الأخري مثل الفيسبوك وتويتر وبالتأكيد المجتمع الخاص بها .

Once

Ci1r1-sWsAEDPc3

تطبيق خاص بالمواعدة ولكن بشروط محددة وهي إرسال تفاصيلك للشخص الأخر مرة واحدة فقط في اليوم  ويمكنكم رؤية تفاصيل بعضكما في نفس الزمن من خلال شاشة الهاتف ولديكم فرصة “24” ساعة فقط للإتصال مع بعض.. تطبيق مثير أليس كذلك ؟!!

FreshTeam

screenshot-map@1x

تطبيق موجه لمجموعات العمل علي وجه الخصوص ، من خلال هذا التطبيق يمكنك أن تعرف أين يوجد صديقك بواسطة الخريطة ، ويشمل التطبيق أيضاً نظام دردشة الفيديو والتي يصل لـ”100″ مشارك في زمن واحد .

 

0

شاركنا رأيك حول "شبكات اجتماعية وتطبيقات تعارف جديدة قادمة بقوة"