انقل ألعابك إلى مستوى جديد باستخدام الفلاتر المرئية التي تقدمها nVidia

بعيدًا عن سناب شات ... إنفيديا تضيف استخدام الفلاتر على ألعاب الفيديو
0

إن كنت تظن أنّ إضافة الفلاتر على الصورة أو مقاطع الفيديو خاصية حصرية لتطبيقات ووسائل التواصل الاجتماعي مثل: إنستجرام وسناب شات؟ فأنت مخطئ … أو على الأقل لنقل أنّك اليوم مخطئ دون شك، والسبب يرجع للشركة الرائدة في مجال تطوير معالجات الرسوميات وتطبيقاتها وملحقات الألعاب، إنفيديا Nvidia.

اقرأ أيضًا: إنفيديا تكشف عن شاشة ألعاب ضخمة فائقة الجودة مدعومة بتقنيات استثنائية

فلقد كشفت إنفيديا عن خاصية “إنفيديا فريستايل” Nvidia Freestyle، وهي واحدة من بين مجموعة خواص يتميز بها تطبيق GeForce Experience الخاص بمعالجات رسوميات إنفيديا، والذي يشمل مجموعة من الخصائص والتطبيقات المساعدة على تقديم أفضل تجربة لعب ممكنة عبر الحواسيب.

تسمح خاصية Nvidia Freestyle بإضافة الفلاتر والمرشحات على الألعاب خلال استخدامها، وتشمل الخاصية 15 فلتر مختلف للاختيار بينهم، مع إمكانية التعديل حتى 38 تعديلًا على هذه الفلاتر من أجل إتاحة المزيد من التعديلات والمتغيرات على صورة اللعبة ومدى تأثيرها.

ومن بين الفلاتر الرئيسية التي تشملها خاصية إنفيديا الجديدة، الأبيض والأسود، البني الداكن، تأثير Vignette، الوضع الليلي، الوضع القديم Retro وغيرها، كما تشمل الخاصية وضع خاص لمرضى عمى الألوان، ويمكّنهم هذا الوضع من التفريق بين الألوان المختلفة داخل اللعبة من أجل تسهيل تجربة اللعب.

ويمكن للمستخدم التحكم في مجموعة من الإعدادات مثل: تعديل الألوان ودرجاتها ومدى تشبعها، ثم اختيار فلتر محدد من قائمة مخصصة داخل اللعبة لإضافة تجربة بصرية مختلفة ومغايرة ومتميزة في الوقت نفسه، فبعض الألعاب تضيف شكلًا من الحداثة البصرية على وقائع معارك الحرب العالمية الثانية، ولكن مع إضافة فلتر أشبه بالأفلام الوثائقية القديمة، قد تصبح تجربة اللعب مختلفة تمامًا.

اقرأ أيضًا: دليل أراجيك الشامل لبناء حاسوب ألعاب قوي متناسب مع الميزانيات المختلفة

وأعلنت إنفيديا من خلال مدونتها الرسمية عن قائمة تضم 100 لعبة داعمة لهذه الخاصية الجديدة، من بينها ألعاب:Battlefield 3 ،Call of Duty: Black Ops III ،Assassin’s Creed  Cuphead ،World of Warcraft: Legion و Diablo III، وأكدت الشركة أنّ الخاصية ستصبح متاحةً للاستخدام التجريبي بدءًا من يوم 9 يناير الجاري بالتزامن مع أول الأيام الرسمية لمعرض CES 2018 المقام في لاس فيجاس الأمريكية في الفترة بين 9 إلى 12 يناير الجاري.

0

شاركنا رأيك حول "انقل ألعابك إلى مستوى جديد باستخدام الفلاتر المرئية التي تقدمها nVidia"