شركة NVIDIA تكشف عن معالج الرسوميات GeForce RTX 2060

0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

أعلنت شركة NVIDIA اليوم عن طرح NVIDIA® GeForce® RTX 2060، حيث وضعت وحدات معالجة الرسوميات المعمارية Turing الثورية في متناول عشرات الملايين من لاعبي ألعاب الكمبيوتر في جميع أنحاء العالم.

توفر وحدة معالجة الرسومات RTX 2060 أداءً استثنائياً في الألعاب الحديثة ، مع رسومات معززة بتتبع الشعاع وقدرات الذكاء الإصطناعي بسعر يصل إلى 349 دولارًا، توفر معالجات RTX 2060 مستويات جديدة من الأداء والميزات لم تكن متوفرة سابقًا إلا في وحدات معالجة الرسومات المتقدمة للألعاب.

يتميز جهاز RTX 2060 بأنه أسرع بنسبة 60٪ من الأسماء الحالية مقارنة بالجيل السابق منGTX 1060 ، معالج الرسوميات الأكثر شعبية من NVIDIA، كما أنه يأتي مزودًا بذاكرة GDDR6 بسعة 6 جيجابايت.

سيكون معالج RTX 2060 متاحًا عالميًا بدءًا من 15 كانون الثاني (يناير) من الشركة والتي ستوفرها أيضا لشركات صناعة الحواسيب والهاردوير.

إضافة لما سبق أطلقت الشركة أيضا العديد من بطاقات RTX للأجهزة المحمولة، وتعقيبا على هذا الأمر قال السيد Jensen Huang، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة NVIDIA الذي قدم التشكيلة في بداية معرض CES السنوي: “تعد أجهزة الكمبيوتر المحمولة أسرع منصات الألعاب نمواً “لدنيا ثلاثة بطاقات إلي الان سوف تتواجد في اجهزة الاب توب من معمارية Turing وهي : GeForce RTX 2080 Mobility و GeForce RTX 2070 Mobility و GeForce RTX 2060 Mobility”.

0

شاركنا رأيك حول "شركة NVIDIA تكشف عن معالج الرسوميات GeForce RTX 2060"

أضف تعليقًا