شريط واحد لشحن كل شيء.. وأخيراً!

شاحن شامل
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

حتى هذه اللحظة، لم نحصل بعد على جهاز واحد يقوم بكافة الأعمال والمهام التي نحتاجها لدرجة تغني عن اقتناء أي جهاز آخر. ما زلنا بحاجة إلى الهاتف الذكي، الجهاز اللوحي، الحاسوب المحمول، وحتى الكاميرا الرقمية، كلهم معاً لنحصل على بيئة عمل متكاملة. حتى عندما يتعلق الأمر بالاستخدامات العادية، ما زال هنالك جهاز لكل شيء تقريباً.

مشكلة تعدد الشواحن واحدة من أكثر المشاكل إزعاجاً لنا كمستخدمين، كل جهاز له شاحن خاص من USB Type-C إلى USB-A و منفذ Lightning لأجهزة آيفون وآيباد، وعلينا دائماً الاستعداد وحمل شاحن كل جهاز من هؤلاء معنا تحسباً لأي طارئ.

ولكن يبدو أن شركة TEGIC قد أتت بحل سريع يختصر كل هذه الشواحن والكابلات في كابل واحد فقط يمكّنك من التبديل إلى الشاحن الذي تحتاجه بسهولة، ودون الحاجة إلى حمل أكثر من كابل شحن.

اقرأ أيضًا: كيف حطمت فورت نايت جميع الأرقام القياسية؟!

شاحن شامل لجميع الجوالات والأجهزة
شاحن شامل لجميع الجوالات والأجهزة – مصدر الصورة: Kickstarter

وقد نجح هذا المشروع في الحصول على أكثر من 8000 دولار أمريكي في حملة التمويل الجماعي التي أطلقها على منصة Kickstarter، وهو أكبر من الهدف الذي وضعه أصحاب الفكرة، مع العلم أنه ما زال هنالك 24 يوماً على انتهاء المهلة المخصصة للحملة.

اقرأ أيضًا: أفكار غريبة وطريفة وجدت نجاحًا في جولات التمويل على منصة Kickstarter

بالطبع لا يبدو الأمر معقداً، فكما تُظهر الصورة أعلاه الموضوع عبارة عن أكثر من رأس شاحن موجود على نفس الشريط الكهربائي يتم التبديل بينهم بحسب الحاجة ونوع الشاحن المطلوب.

وقد استوحى مصممو هذا المشروع التصميم والاسم Onix من إحدى الشخصيات الكرتونية التي تظهر في مسلسل بوكيمون الشهير، كما أن الاسم Onix نفسه مستوحى من رقم 1 أو One بالإنجليزية الذي يشير هنا إلى (شاحن واحد لكل الأجهزة).

الشاحن الشامل لكل شي

المنافذ المدعومة في Onix Cable

  •  USB Type-C
  • USB-A
  • Lightning
  • Type C

وبالتالي يمكنك شحن الكثير أي هاتف أندرويد، آيفون، آيباد، ماك بوك برو، هواوي ميت بوك، وحتى منصة ألعاب نينتندو سويتش.. أما إن كنت من القلائل في هذا العالم الذين ما زالوا يستخدمون جهازاً يعمل بمنفذ Micro USB رحمه الله، فأستميحك عذراً! فهذا الجهاز ليس لك.

يمكنك الحصول على الشاحن الشامل Onix Cable by TEGIC مباشرةً من خلال صفحته على Kickstarter، مع إمكانية الشحن إلى جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضًا: مراجعة لعبة Assassins Creed Odyssey.. مابعد اسبارطة وأثينا!

0