أدنى قدر من الحركة وأقصى قدر من التوتر – اقتل الوقت مع قائمة ألعاب اللمسة الواحدة

العاب اللمسة الواحدة
0

تجلسُ على الأريكةِ طول اليوم في العطلةِ، وليس لديك الطاقة الكافية للقيام بأيِّ شيءٍ، أنت بالكاد تحرك أصابعك على شاشةِ هاتفك المحمول الملتصق بوجهك، ولقتل الوقت والملل نأتيك بقائمة ألعاب تعتمدُ فقط على تحريك إصبعك على الشاشة! أدنى قدر من الحركة ومع أقصى قدر من التوتر والسرعة إذا فقدت تركيزك لثانية فأنت بالتأكيد خاسرٌ!!

tap tap dash

tap tap dash

تتوفَّر اللعبةُ على أجهزة أندرويد وiOS.

لعبةٌ بسيطةٌ سهلةُ التحكم، ولكن تقدّم لك متعةً تشدك للعب بها باستمرار، حيثُ تضعك في متاهةٍ ذات طرقات ضيقة، وعليك والوصول لخط النهاية عن طريقِ تجاوز المنحنيات والحفر دون أن تخرجَ خارج المسار، لكن حذار من هذه الطرقات لأنَّك ستواجه منعطفات قاسية ومفاجِئة، وكلما تقدّمت بالمراحل ستزدادُ الصعوبةُ وسرعةُ اللعب، ولا تنسَ التقاط الطعام أثناء حركتك؛ لأنَّها تساعدك في الحصولِ على شخصيات جديدة في مراحل متقدمة، ويمكنك مشاهدة نتائج أصدقائك الذين يلعبون اللعبة عن طريقِ ربطها بإيميلك الخاص.


Helix Jump

Helix Jump

تتوفَّر اللعبةُ على أندرويد وiOS.

لعبةٌ ممتعةٌ وبسيطةٌ جدًا، تعتمدُ على توجيه الكرة ضمن متاهة يمينًا ويسارًا متجاوزًا العقبات، تبقى الكرةُ ثابتةً على نفس المربع ما لم تقم بتحريكها، واحذر من المربعات الحمراء أثناء حركتك؛ لأنَّها كفيلةٌ بخسارتك، فعليك تجاوز اللون الأحمر والتقدّم، ومع تقدمك تزداد الصعوبةُ وسرعةُ اللعبة.

قد تبدو لك سهلةً وبطيئةً في البداية، لكن عند تجاوزك الدقائق الأولى من اللعب ستحتاجُ لكامل تركيزك لتتجاوز المربعات الحمراء، حقّق أكبر نتيجة وتحدى أصدقاءَك عن طريقِ ربطها بإيميلك.


Geometry Dash

يمكن تحميل اللعبة أو لعبها أونلاين.

لعبةٌ ثلاثيةُ الأبعاد ممتعةٌ، ومن أكثر الألعاب تحميلًا من قبل المستخدمين. يجب عليك تجاوز الحواجز ضمن مراحل متعددة، والشيء المميز باللعبة هو وجودُ الموسيقا للفنان الكندي F-777، حيث تتفاعلُ الموسيقى مع الحواجز، شيءٌ لم نلمسه بألعاب سابقة.

عليك القفز بالوقتِ المناسب، فإذا أخطأت المسافة ستنتهي اللعبة، تتألّف اللعبة من عدّة مستويات مختلفة تكون مقفلةً في البداية، لكن مع  تقدمك بالمراحل وجمع القطع النقدية ستتمكّن من فتح المستويات الأُخرى، لكن لن يكون بالأمر السهل جمع القطع النقدية؛ لأنَّها موضوعةٌ بأماكن مخفية يصعب الوصول أليها، تحتاجُ لتركيز وسرعة في النقر على الشاشة، وبالوقت المناسب ضمن إيقاع تناغمي ثابت.


2Cars

2Cars

تتوفَّر اللعبةُ على أجهزة أندرويد وiOS.

تحتاجُ هذه اللعبة إلى السرعة والقدرة على فصلِ الحواس، فقد تحتاجُ إلى دماغين لقيادة سيارتين في نفس الوقت، إنَّها لعبةٌ ممتعةٌ وتشكلُ إدمانًا لمحبي الصعاب.

هدفك هو الحفاظُ على قيادةِ كلا السيارتين دون أن تصدمَ الحواجزَ التي تظهرُ باستمرار… وعليك أن تقومَ بجمع جميع الدوائر. قد يبدو ذلك سهلًا، ولكنَّه في الواقع ليس كذلك على الإطلاق، في الواقع إذا أضعت ولو دائرة واحدة سوف تخسرُ المباراة، ويجب أن تبدأَ من البداية.

التحكمُ باللعبة بسيط، النقرُ على الجانبِ الأيمن من الشاشة يجعلُ السيارةَ الزرقاء في القسمِ الأيمن تغيّر مسارها، النقرُ باليسار سيجعلُ السيارةَ الحمراء في القسم الأيسر تغيّر مسارها. إذا وجدتها صعبةً جرب أن تلعبها اثنين، وكلُّ شخصٍ منكما يتحكمُ بجزء من الشاشة، قد تبدو بهذه الطريقة أسهل.


Duet Game

تتوفَّر اللعبةُ على منصة أندرويد وiOS.

تتألَّف اللعبةُ من ثمانية أجزاء في كلِّ جزءٍ يوجد خمسة مستويات، هدفك من اللعبة هو جعل الكرتين الموجودتين على محيط دائرة يمران بسلام دون أن يصطدمان بالعوائق عن طريقِ لمسك لقسم الشاشة اليساري؛ لتجعل الكرتين تميلان لليسار، ولمس القسم اليميني لجعلهما تميلان لليمين. قد تظن أنَّها لعبةٌ سهلةٌ، لكن انتبه فهي تحتاجُ لقدرة كبيرة على التركيز مع وجود الموسيقى التي ستجعلك تندمج معها؛ لتبقيك مع اللعبة لأطول وقت دون أن تحسَّ بمرورِ الوقت.


Fruit Ninja

Fruit Ninja

تتوفّر اللعبةُ على أجهزة أندرويد وiOS.

أتظن أنَّ أصابعك سريعةٌ بما يكفي؟ جرب ذلك في تقطيع الفواكه التي ستندفعُ أمامك في كلِّ مكان في الشاشة، لكن احذر فعليك تقطيع الفواكه فقط، وعدم لمس القنابل التي تظهر لك فجأةً لأنَّك سوف تخسر، جرب جميع الأوضاع فهناك الوضعُ الكلاسيكي، ووضع الوقت الذي يتطلَّب تقطيع عدد معين من الفواكه ضمن الوقت المحدد، والكثير من المفاجآت الجميلة في البطولات التي تقامُ كلّ فترة.


flappy bird

flappy bird

لعبةٌ بمبدأ سهل جدًا، تعتمدُ على الرفرفة بأجنحتك عن طريقِ لمس الشاشة في الوقتِ المناسب للمرورِ عبر الأنابيب، تحتاجُ للتدريب جيدًا للحفاظِ على إيقاعِ رفرفة ثابت دون الاصطدام بالأنابيبِ التي تتغيّر في كلِّ مرة تلعب بها. لعبةٌ مثاليةٌ لتحدي أصدقائِك للوصولِ إلى أعلى نتيجة، ومؤخرًا تمَّ إضافتها ضمن ألعاب مسنجر؛ لكي تتمكّن من تحدي أصدقائِك.


Dancing Line

 

تتوفَّر اللعبةُ على أجهزة أندرويد وiOS.

لعبةٌ رائعةٌ تجمعُ بين السرعة والموسيقى الأصلية الجميلة، ستقدّم لك تجربةً لا مثيل لها، فكلّ مرحلة قصة مختلفة مع ارتفاع بصعوبة المراحل بشكلٍ تدريجي، حيثُ مفتاح الفوز يعتمدُ على لمس الشاشة في الوقتِ المناسب مع الألحانِ الموسيقية، ويجب عليك رسم خط مستمر يمتدُ طوله حتى النهاية، مع تجاوز العقبات التي تواجهك وعدم الاصطدام بها.


piano tiles

piano tiles

تتوفَّر اللعبةُ على أجهزة أندرويد وiOS.

هل حلمت بأن تصبحَ عازفَ بيانو مثل بيتهوفن أو موزارت؟ أعتقدُ أنَّه يمكنك تحقيق حلمك من خلالِ هذه اللعبة الجميلة، من أشهرِ ألعاب اللمسة الواحدة التي تقدّم لك العديدَ من المعزوفات الشهيرة لتعزفها بنفسك عن طريق اللمس على القطعِ السوداء، والهروب من القطع البيضاء لتحصل في النهاية على معزوفة شهيرة تكون قد عزفتها بنفسك، لكن احذر عند لمسك القطع البيضاء ستكونُ قد خرجت خارج النوتة الموسيقية، وبالتالي تكونُ قد خسرت.


راجع أيضًا: لعُشَّاق ألعاب الفيديو… أفضل الألعاب لعام 2018 حتى هذه اللحظة!!

هل يروقك هذا النوع من الألعاب؟ ما النوع الذي تفضله؟

0

شاركنا رأيك حول "أدنى قدر من الحركة وأقصى قدر من التوتر – اقتل الوقت مع قائمة ألعاب اللمسة الواحدة"

أضف تعليقًا