هواتف OnePlus 7 القادمة ستتخطى حاجز 600 دولار أمريكي

0

أعلنت شركة OnePlus في وقت سابق عن موعد إطلاق هاتفها الجديد في الرابع عشر من الشهر القادم وتم تسريب الكثير من المعلومات عن مواصفات الهاتف الذي سيقدّم تجربة جديدة للجميع، إلّا أنّه لن يأتي بسعر منخفض كما عوّدتنا الشركة.

تغريدة نشرها Ishan Agarwal ذكر فيها أسعار الهواتف في أوروبا التي ستبدأ من 700 يورو، فجهاز OnePlus 7 Pro سيباع مقابل 749 يورو الذي يأتي بذاكرة عشوائيّة 8 جيجابايت وسعة تخزينيّة بحجم 256 جيجابايت والنسخة التي تأتي بذاكرة عشوائيّة 12 جيجابايت ستباع مقابل 819 يورو.

ستتوفّر نسخة أخرى من الهاتف بذاكرة عشوائيّة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت ولكن لم يعرف سعرها بعد ومن المحتمل أن تأتي بسعر يبدا من 699 يورو.

وبالنسبة لألوان الهواتف فستتوفّر بثلاثة ألوان: هي الرماديّ “Mirror Grey”، اللوزيّ ” Almond” والأزرق “Nebula Blue”.

أسعار الهواتف العالميّة ربمّا تأتي مشابهة لأسعار السوق الأوروبي إذ تم إطلاق هاتف OnePlus 6T بسعر 549$ في السوق الأمريكي و 549 يورو في السوق الأوروبيّ وهذا قد يعني أنّ الأسعار ستكون 699$، 749$، 819$ في السوق الأمريكيّ.

زيادة 200$ في سعر الهواتف عن الجيل الماضيّ من هواتف الشركة يعني أن في جعبتها ميّزات وإضافات جديدة خاصّةً أنّها وصلت لأسعار جالكسي إس 10 و بيكسل 3 التي تتفوّق على هاتف OnePlus بأداء الكاميرا بينما الأخيرة هواتف الشركة الأخيرة كانت تقدّم أداء ممتازًا مقابل قيمة منخفضة، لذلك سنرى قريبًا إن كانت تستحقّ الهواتف هذه الأسعار المرتفعة أم لا.

اقرأ أيضًا: هاتف OnePlus 7 قادم إلى الأسواق الشهر القادم

0

شاركنا رأيك حول "هواتف OnePlus 7 القادمة ستتخطى حاجز 600 دولار أمريكي"

أضف تعليقًا