مراجعة تطبيق بالرينغو المطور … صديق قديم يعود بشكل جديد

مراجعة تطبيق بالرينغو
1

بعد أن غطى وحوش الشبكات الاجتماعية مثل فيسبوك وتويتر الساحة، لم نشهد تواجد العديد من الشبكات التي يمكن أن تقف حقًا في وجه هذه الوحوش! إلا ما ندر منها واستطاعت تقديم ربما مغامرة أو فكرة محببة على قلوب المستخدمين. فكرة أن تكون أكثر تواصلًا مع العالم الخارجي وأن تخوص مغامرة التعرف على ثقافات مختلفة وأشخاص من جميع أنحاء العالم بسهولة مع الابقاء على بياناتك تحت مرأى عينيك، هو ما جعل تطبيق بالرينغو صامدًا في مواجهة الوحوش!

تود خوض مغامرة في مجتمع افتراضي جديد؟ قم بتحميل بالرينغو الآن!!

بالرينغو هو تطبيق للمحادثة يعتمد على فكرة المجتمعات، حيث تسمح المنصة في أن تنضم وتنشئ غرف دردشة بالاعتماد على الاهتمامات المشتركة. يوجد ملايين المستخدمين للتطبيق حول العالم وأكثر من ومئات آلاف غرف الدردشة أو “الرومات”، بعضها قد يصل عدد المشتركين فيها إلى ألفي مشترك.

يمكنك ارسال الرسائل العادية للمجموعات أو المحادثات الخاصة بين مستخدمين، رسائل صوتية وصور، كما يوفر لك مجموعة متنوعة من الألعاب عبر التطبيق.

ما الذي يميز بالرينغو عن غيره من تطبيقات المحادثة؟

من أهم ما يميزه السرية التامة والتخفي واحترام خصوصية المستخدم، لا أحد يعرف من أنت ولست بحاجة إلى رقم هاتف أو إيميل إن كنت لا ترغب بتوفيره! يمكنك اختيار اسم مستخدم عشوائي وتسجيل الدخول ببساطة. يمكنك بناء مجتمعك الخاص ودعوة الآخرين إلى الانضمام إلى المحادثة. وكلما كنت مساهمًا أكثر في المجتمعات كلما زادت شعبية “أنت المتخفي”!

كذلك بالرينغو مجتمع عالمي، تخيل نفسك في مخيم تتجاذب أطراف الحديث حول النار مع غرباء أو أصدقاء، بالرينغو يحاول تقديم نفس الشعور لك، إن كنت تحب التحدث مع أشخاص من ثقافات مختلفة فأنت في المكان الملاءم. وحتى لو كنت تحب الحديث مع أصدقائك فقط فهذا بالطبع ممكن.

بالرينغو هو تطبيق غرف الدردشة الأكثر نشاطًا وتفاعلًا على مستوى المنطقة بسبب العدد الكبير للمستخدمين، غرف الدردشة و سعة غرف الدردشة التي تصل إلى 2500 عضوًا وبذلك ستجد غرفًا نشطة و محادثات على مدار الساعة!

يوفر التطبيق لاولئك الذين يحبون امتلاك غرف الدردشة الخاصة بهم أدوات تمنكنم من ادارة غرفة الدردشة بكفاءة و مرونة عالية سواء عبر تعيين الاعضاء للمساعدة في الادارة ومراقبة ما يجري في الغرف أو من خلال الـ Bots التي توفر لمالك الغرفة والإداريين الكثير من وسائل التحكم والسيطرة على ما يجري.

كيف تستخدم بالرينغو؟

عند تسجيل الدخيل يمكنك تسجيل الدخول بواسطة فيسبوك أو ايميل، أو فقط أدخل اسم مستخدم واهلًا بك في بالرينغو!

تسجيل الدخول
تسجيل الدخول

يمكنك العودة لاحقًا وإضافة معلومات عنك وصورة شخصية ونبذة عنك وغيرها، وإن كنت تفضل السرية والتخفي ف اسم المستخدم أكثر من كافٍ.

الملف الشخصي
الملف الشخصي

الآن، عليك أن تبحث عن مكان تنتمي إليه، استكشف الرومات وابحث عمن يشاركك الاهتمام. وإن لم تجد ما يرضي ذوقك ابدأ بانشاء مجتمعك الخاص وادعو إليه الأصدقاء.

 

الرومات
الرومات

,ومن المميزات الملفتة للانتباه استخدام أعضاء غرف الدردشة لأوامر التطبيقات المصغرة (البوتات) باستخدام علامة التعجب (!) والتي تخص أدوات ادراة الغرف أو الالعاب! هذه البوتات هي إحدى المميزات التي تجعل من بالرينغو عالمًا مختلفًا!

من خلال هذه البوتات فإن نشاط غرف الدردشة لا يقتصر على المحادثات فقط حيث يوجد الكثير من التطبيقات المفيدة التي تجعل تجربة المستخدم غنية جداً.

على سبيل المثال هناك بوت الترجمة من الانجليزية إلى العربية وبوت الصلاة الذي يذكر أعضاء الغرف بأوقات الصلاة وأيضًا بوت التصويت الذي يمكن لأعضاء الغرفة استخدامه للتصويت على أمر معيّن؛ ناهيك عن بوتات الألعاب مثل بوت لعبة المشنوق الكلاسيكية وبوت التوقيت الذي يتحدى المستخدمين في سرعة الطباعة وغيرها الكثير وهذا ما يجعل من غرف الدردشة في بالرينغو مجتمعات متفاعلة ونشطة على مدار الساعة!

كما ذكرت كلما زاد تفاعلك كلما أصبحت أكثر شهرة، فاحرص دائمًا على أن تكون نشطًا في المجتمعاتك الخاصة أو التي انضممت إليها، وهنا يمكنك مراقبة “الانجازات” سواء بامتلاك غرفة دردشة أو تفوقك في الألعاب، كلها عوامل هامة تلعب دورًا بمقدار معرفة الناس بك في كوكب بالرينغو!

الانجازات
الانجازات

من الجدير بالذكر أنه مع التحديث الجديد Palringo 8.0 ستجد الاختلافات التالية:

  • التنقل أصبح أسرع بين المحادثات
  • يمكن التنقل بشكل أسهل وأسلس بين القوائم
  • محادثات مدمجة جديدة تتيح خاصية الرد السريع، حيث يمكن الرد على محادثة ما دون أن تضطر للخروج من المجموعة
  • شريط الدردشة خاصية جديدة يمكن الوصول إليها من خلال سحب الشاشة عند الحافة، الجزء السفلي يمثل الدردشات التي دخلت إليها مؤخرًا والأعلى يمكن تخصيصه لدردشاتك المفضلة
  • هنالك اختصارات جديدة ستعجب المستخدمين المخضرمين، ففي شريط الدردشة أصبح بإمكانك سحب الشريط من الجهة اليمنى ومن ثم تمرير اصبعك على الغرف التي تعجبك، ومن ثم استعراض اخر الرسائل في هذه الغرف وبتحريك اصبعك عنها ستنتقل مباشرة إلى الغرفة المختارة وسيختفي شريط الدردشة بنفس الوقت!

يمكنك التعرف أكثر على الميزات الجديدة في تحديث بالرينغو الجديد من خلال الفيديو التالي:

اقرأ أيضًا: حملة بالرينغو الخيرية 2018: الصيد من أجل الإنسانية

1

شاركنا رأيك حول "مراجعة تطبيق بالرينغو المطور … صديق قديم يعود بشكل جديد"

أضف تعليقًا