أسهل طريقة لتحويل مستندات PDF بدون تثبيت أي برامج على جهازك

أفضل أداة لتحويل الكتب الالكترونية الى وورد
6

أصبحت مستندات PDF جزءًا مهمًا من أعمالنا المكتبية، وبدون مبالغة أصبحت جزءًا من حياتنا اليومية، فقد وفرت علينا الكثير من المساحة التخزينية للكتب الورقية، وأصبحت مكتبتنا متنقلة معنا دائمًا بفضل الهواتف المحمولة، والأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة.

ولكن في بعض الأحيان نحتاج إلى ماهو أكثر من مجرد الإطلاع، والقراءة من خلال هذه المستندات، فلسبب أو لآخر قد تحتاج أحيانًا إلى تحويل هذه الكتب أو المستندات بصيغة PDF إلى ملفات يمكنك تعديلها بواسطة برنامج Word، أو ربما تحتاج إلى دمج مستندان اثنان مع بعضهما، أو قد تحتاج إلى الكتاب على صيغة ملف Jpg، ومع كثرة البرامج والتطبيقات التي تقدم هذه الخدمات أصبحنا كمستخدمين في حيرة من أمرنا فغالبية هذه التطبيقات تقوم بمهام محدودة لاتستحق ماتدفع من أجلها.

ولكن مع اتساع رقعة انتشار تطبيقات الويب وتقنياتها لم تعد بحاجة لتثبيت أي تطبيقات على جهازك للقيام بعمليات التحرير، أو تحويل ودمج مستندات PDF، وسنستعرض اليوم أداة PDF Candy السهلة والبسيطة والمجانية في نفس الوقت، والتي ستساعدك على القيام بماتريد به بمجرد نقرات بسيطة.

ماهي المهام التي يمكن القيام بها بواسطة PDF Candy؟

واجهة موقع PDF Candy

حسنًا واجهة الموقع الخاص بالخدمة تتحدث عن نفسها فلاداعي لأن تكون عالم ذرة لكي تتمكن من التعامل مع الكتب الالكترونية، فالآن يمكنك البدء بتحويل مستندات PDF إلى Word والعكس صحيح، كما يمكنك أيضًا دمج أكثر من كتاب في مستند واحد باستخدام خاصية Merge PDF، وإذا كنت تريد القيام بعكس الدمج، أي اجتزاء أجزاء معينة من الكتاب وإعادة حفظه فذلك ممكن أيضًا بواسطة أداة Split PDF.

ماذا عن ضغط المستندات لتوفير المزيد من المساحة التخزينية على جهازك؟ خاصة إذا كنت تستخدم جهازًا بذاكرة تخزينية محدودة نسبيًا! ذلك أيضًا أصبح ممكنًا من خلال صفحة Compress PDF.

المزيد من الإمكانات بين يديك

حسنًا.. إن قمت بعمل كتاب إلكتروني صغير، وأردت مشاركته على شبكة الانترنت، ولكنك تخشى من أن يسرق أحدهم حقوق كتابك، فبإمكانك حمايته بأكثر من طريقة أولها هو وضع علامة مائية Watermark في أكثر من مكان داخل صفحات الكتاب، وبطرق تضمن عدم تشويه قابلية القراءة، وتضمن لك مزيدًا من الحماية لحقوقك وجهدك أيضًا.

بإمكانك أيضًا نقل حمايتك إلى مستوى آخر من خلال قفل الملف بشكل كامل، وطلب كلمة مرور عند كل مرة تتم فيها عملية فتح المستند فذلك ممكن أيضًا.

جميعنا نعلم أن الكتب الالكترونية بصيغة Epub ممتازة، ومفيدة ولكن ليس في جميع الأحيان خاصة عندما لايتوفر لديك التطبيق المناسب لتشغيلها على جهازك، فتتمنى  لو أنها كانت بصيغة PDF، وقد وفرت لك أداة PDF Candy هذه الإمكانية أيضًا.

ومازالت هنالك مجموعة لابأس بها من الخواص المفيدة مثل إمكانية تحويل جداول إكسل والعروض التقديمية المصنوعة بواسطة باور بوينت إلى ملفات PDF.

لماذا PDF Candy؟

  1. واجهة استخدام سهلة وبسيطة جدًا يمكن لأي شخص لديه حد أدنى من الخبرة التعامل معها.
  2. لاداعي لتثبيت أية برمجيات أو ملحقات على جهازك.
  3. دعم إمكانية السحب والإفلات لتسهيل عملية التحويل.
  4. متوافق مع جميع متصفحات الانترنت، ويدعم الهواتف المحمولة أيضًا.
  5. مجموعة كبيرة من الخواص والمزايا للتحويل والدمج والإجتزاء من وإلى مستندات PDF وبالعكس.
  6. سرعة تحميل سريعة للملفات المحولة بروابط سريعة ومباشرة.
  7. لايحتفظ الموقع بأي من الملفات أو المستندات التي يتم تحويلها من خلاله.
  8. جميع هذه الخدمات مجانية بالكامل، وخالية من الإعلانات أيضًا.

لاتتردد بحفظ موقع PDF Candy في قائمة المواقع المفضلة لديك، فحتمًا ستحتاجه في وقت ما.

مقال ترويجي

6

شاركنا رأيك حول "أسهل طريقة لتحويل مستندات PDF بدون تثبيت أي برامج على جهازك"

أضف تعليقًا