خمسة ملحقات لهاتفك الذكي ستجعل تجربة استخدامك أغنى بكثير!

ملحقات هواتف ذكية
1

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

مقال بواسطة : رامي بو الشعير 

أصبحنا نعيش في عالم أمست الهواتف الذكية جزء لا يتجزء من حياتنا اليومية، مما ساهم في ظهور شركات تنتج ملحقات و إكسسوارات مختلفة لإضافة تحسينات لتجربة المستخدم. سنستعرض في هذه المقالة أهم و أحسن الملحقات لتقديم تجربة فريدة في هاتفك الذكي.

مثبث الكاميرامثبت الكاميرا - ملحقات للهواتف المحمولة

لنوضح الصورة هذه الأدات تقوم على طريقة مثيرة بعض الشيء، فهي تحفض توازن الفيديو أثناء تصيور مما يعطي لقطات أكثر إستقرارية. في هذا المثال أستعمل Galaxy S7 Edge  الذي يحتوي على واحد من أحسن مثبثات صورة بصري و تم تصوير قبل و بعد إستعمال الأداة، و كما سترون يوجد فرق واضح

مثبت الكاميرا - ملحقات هواتف - ملحقات للهواتف الذكية

أفضل الملحقات :Stablecam / Sync SY500-001SP و إن كنت تبحث عن أداة جيدة و رخيصة الثمن فالـChargerCity أحسن إختيار لك.

مكبر الصوت

مكبر صوت للهاتف - ملحقات هواتف محمولة

العديد منا لما يرغب بالإستماع لبعض الملفات الصوتية عندما يكون وحيدًا أو حتى مع الأصدقاء في بعض الأحياء، و لكن لايستطيع كَونَ سماعات الهاتف إما ضعيفة الصوت أو ليست جيدة و من هنا أتت فكرة مكبرات صوت و توجد بأشكال، و أحجام و تقنيات مختلفة و يبقى أحسنها الذي يستعمل تقنية صوت محيطي  و يعمل عن طريق الوايرلس و أحسن إختيار سيكون لـ Edifier MP280  أو Sumvision Psyc Monic للأشخاص الذين يحبون توفير الأموال.

يد تحكم

جويستيك - عصا العاب للهاتف - ملحقات للهاتف

و لمحبي الألعاب ( الجيمرز ) نصيب في هذه المقالة فالكثير يحب نقل تجربة تحكم كما في Xbox أو PlayStation إلى الهاتف و الإستمتاع بالألعاب، و لهذا ستكون iPega Controller  أو Moga Pro Power أحسن إختيار، و بالنسبة للجيل الذهبي سيحبون SNES30 controller.

بنوك الطاقة Power-banks

باور بانك - شاحن محمول - ملحقات هواتف 

من أكثر الأشياء المزعجة في الهواتف الذكية هي ضعف البطارية خاصة في الرحلات، فأكثر الأجهزية المتوفرة في السوق تعطيك من يوم إلى يوم و نصف على الأكثر من الإستخدام فإذا كنت مسافرًا أو تستهلك الطاقة من خلال الألعاب في هاتفك فلاشك أنه أزعجك هذا الأمر لكن يوجد حل يتمثل في بنوك طاقة المحمولة التي تذهب بها أينما تشاء و أحسنهم سيكون من anker أولهم PowerCore+ للإستخدام الثقيل و الثاني  PowerCore+ mini للإستخدام الخفيف.

شواحن ذكية

شواحن ذكية - ملحقات للهواتف

قد تستغرب من العنوان و ربما بدأت تتسائَل هل فعلًا يوجد شواحن ذكية أو ما هي فائدتها فببساطة عندما تشحن أحد أجهزتك فالشاحن لوحده يقوم بظبط كم من الطاقة ستحتاج فعلى سبيل المثال الهاتف الذكي و الساعة الذكية تختلف نسبة الطاقة المستعملة أثناء الشحن وهنا يأتي دور الشواحن الذكية فهي تقوم بموازنة طاقة كل جهاز وهي  مناسبة لمن يمتلك عدد أجهزة كبير و يبحث عن حل يتخلص به من كثرة الشواحن و إستبدالها بواحد فقط بالنسبة للإختيار سيكون على حسب عدد الأجهزة التي تمتلكها فإن كانت كثير فأنصحك بـ Vinsic 5 Ports  و إن كان العكس فخد  Vinsic Dual-Port.

ما رأيك في الأدوات  المدرجة في هذه القائمة، وهل لديك اقتراحات أخرى تشاركها معنا ؟

1

شاركنا رأيك حول "خمسة ملحقات لهاتفك الذكي ستجعل تجربة استخدامك أغنى بكثير!"

أضف تعليقًا